المحتوى الرئيسى

إحالة "توربيني" الفسطاط إلى الجنايات.. هتك عرض طفل لمدة 3 أشهر

12/01 16:14

أحال المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، طفلًا، إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بهتك عرض طفل بحديقة الفسطاط.

وكشفت تحقيقات أحمد معاذ، وكيل نيابة حوادث، ان المجني عليه طفل 8 سنوات لديه حب وشغف شديد في ركوب الدراجات الهوائية، والمتهم 16 سنة يعمل بنفس الشارع في محل لتأجير الدراجات، وفي إحدى المرات عرض المتهم على المجني عليه الذهاب الى حديقة الفسطاط؛ بدعوى اللعب سويًا بالدراجة بدون مقابل.. 

وبالفعل ذهبا الى هناك؛ فقام المتهم بخلع ملابس المجني عليه وهتك عرضه في الحديقة، وأثناء هذه العملية كان المجني عليه يتألم من الوجع فيقوم المتهم بضربه حتى يصمت وينتهي.

وبعد مرور فترة زمنية على الحادث؛ عاد المجني عليه مرة أخرى للمتهم، واستغل براءته وحاول أن يقنعه أن الذي حدث بينهما ليس فعلًا جثيمًا، وأنه فعل طبيعي ويمكن تكراره بدون أذى وضرب.. وفي المقابل إعطاه الدراجة بدون تأجير.

وبالفعل أقنعه واستمر تكرار الهتك لمدة 3 أشهر، حتى سمعت والدته عن الحادث من أصدقائه أثناء معايرته في الشارع، فصُعِقَت، وسألت ابنها عن الكلام الذي تردد أمامها؛ فحكى طفلها كل شيء فتوجهت لقسم الشرطة وحررت محضرا بالواقعة.

وتم ضبط المتهم، وبعرضه على النيابة؛ قررت حبسه بإحدى المؤسسات العقابية، وتعيين باحث اجتماعي له، وإخطار مجلس الطفولة.

واعترف المتهم- في أقواله أمام أحمد معاذ- بارتكابه الواقعة تفصيليًا، وذكر أنه أثناء عملية هتك العرض كان يضرب المجني عليه؛ لاعتقاده أنه يبكي لتألمه وليس رفضا منه على الجريمة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل