المحتوى الرئيسى

هاري كين يجدد عقده مع توتنهام حتى 2022

12/01 23:39

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي الخميس رسميا عن تجديد عقد مهاجمه الدولي الإنجليزي هاري كين حتى 2022. 

وبهذا الشكل سيستمر كين، 23 عاما، والذي كان قد مدد عقده لخمسة مواسم مع "السبيرز" في فبراير 2015، لخمسة مواسم أخرى مرتديا القميص الأبيض والأسود.

وأوضح النادي في بيان نشره عبر موقعه الالكتروني "نحن سعداء بإعلان توقيع هاري كين على عقد جديد مع النادي، سيستمر حتى 2022".

وسجل هاري كين، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البريميير ليج الموسم الماضي (25 هدفا)، هذا الموسم 6 أهداف في 10 مباريات، رغم فقدانه لعشر مباريات أخرى لإصابة في الكاحل.

وقال كين عقب التوقيع على العقد الجديد "الجميع يعلم ما أشعر به تجاه هذا النادي. التوقيع على عقد جديد هو أمر خاص للغاية، أمر لا يصدق. لدينا مجموعة من اللاعبين الشباب وأشعر أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح".

جدير بالذكر أن هاري كين كان قد تأهل في أكاديمية السبيرز وخاض أول مباراة له مع الفريق الأول في 2011 بدوري أوروبا أمام هيرتس وعمره 18 عاما، ومنذ ذلك الحين سجل 70 هدفا في 137 مباراة، كما شارك في 17 مباراة دولية بقميص "الأسود الثلاثة".

ويعد كين بهذا الشكل آخر لاعب بالفريق الأول يجدد عقده، بعد أن قام بذلك خلال الأشهر الاخيرة كل من كريستيان اريكسن وديلي الي وكيلي ووكر وداني روز واريك ديير وهاري وينكس، وينتظر ان يقوم الارجنتيني اريك لاميلا قريبا بتجديد تعاقده أيضا.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل