المحتوى الرئيسى

تعرف على مواعيد المواجهات 'النارية' للزمالك خلال الشهر الجاري

12/01 15:12

دخل نادي الزمالك العديد من الأزمات الداخلية علي المستوي الفني والإداري ولكن يسعي في النهاية إلي مواصلة المنافسة علي درع الدوري المصري الممتاز وذلك في محاولة منه لاستعادة لقب الدوري الذي حرمه منه النادي الأهلي بالموسم الماضي.

ويحتل فريق الزمالك المركز السادس برصيد 18 نقطة من 8 مباريات و مؤجل له أربع مباريات بسبب ارتباطاته في ذلك الوقت بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

ويرصد "صدي البلد" مباريات القلعة البيضاء "النارية" في شهر ديسمبر الجاري :

في البداية يواجه فريق الزمالك ضيفه الداخلية في يوم 3 من ديسمبر علي ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الاسبوع الثالث عشر، وفي المباراة التي تليها يحل الزمالك ضيفًا علي فريق أسوان في يوم 8 ديسمبر في المباراة المقرر اقامتها علي ملعب أسوان في اطار منافسات الاسبوع الرابع عشر، ويليها مباراة الزمالك و بتروجيت يوم 13 ديسمبر علي ملعب بتروسبورت في اطار منافسات الاسبوع الخامس عشر.

ويستكمل ابناء القلعة البيضاء مواجهتهم النارية بمباراة الاتحاد السكندري علي ملعب الجيش ببرج العرب يوم 17 ديسمبر في اطار منافسات الاسبوع السادس عشر ،بينما يلعب الزمالك مباراة من مؤجلاته مع فريق الانتاج الحربي يوم 21 ديسمبر والتي مؤجله له من الاسبوع الاول، ويليها مباراة الشرقية يوم 24 ديسمبر علي ملعب بترو سبورت و المؤجلة له من الاسبوع الرابع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل