المحتوى الرئيسى

صباحك عسل.. (بقناة تليفزيون تستطيع حكم مصر.. واليك الدليل)

12/01 14:57

اقرأ أيضا: صباحك عسل.. (تهديد مظهر وهلوسة عبد الرحيم وشئون مصرية) صباحك عسل.. (لا تظلموا ميزو) صباحك عسل.. (قصة قصيرة.. ليس لها علاقة بمصرع "مكين") صباحك عسل.. (نقيبنا العزيز قلاش.. دخول التاريخ مش ببلاش) صباحك عسل.. (تخريفة.. شكلها طارت!)

* في جولة تسكع مع صديقي بمدينتنا، عطفنا على محل مسليات لشراء لب وسوداني.. تأخر صاحب المحل في الرد علينا إذ كان مشدودا بكل حواسه إلى عزمي مجاهد على الشاشة وهو يسب ويلعن في أبو بكر البغدادي و"داعش" ، ويحذر المصريين منه إذا لم يكفوا عن الشكوى من الغلاء لان الشكوى تهدد الاستقرار وتتيح الفرصة لإرهابيي "داعش" لاغتصاب نساءنا.

أخيرا التفت إلينا صاحب المحل.. فسألته: بيعجبك المذيع ده؟.. قال دا راجل تمام.. كاد صديقي ينفعل على الرجل فغمزته فتراجع عما اعتزمه.. تناولنا أكياس اللب والسوداني وانصرفنا.. فقلت لصديقي لا تعتب على الرجل، فهذا هو الجمهور المستهدف لإعلام مجاهد وأمثاله.. فقال أنا أفهمك، لكن ليس من المعقول أن يكون مثل هذا الرجل على درجة من الجهل إلى هذا الحد من الغباء.. قلت بل جهل أسود وأبشَع مما تظن، وسوف اثبت لك حالا.. عدنا إلى الرجل وسألته: لا مؤاخذة يا حاج .. ماتعرفش من فضلك شقة أبو بكر البغدادي ؟.. سألني: في أي عمارة؟.. قلت له في برج داعش. فتطلع نحوي لبعض الوقت وهو يفكر ثم سألني:

ــ هم قالوا لك العنوان فين بالظبط؟

قلت: قالوا هنا في الحتة.

قال وهو يشير لي بيده:

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل