المحتوى الرئيسى

بالفيديو- إلهام شاهين: لا أحد يتقدم للزواج مني.. وكبرت على التفكير في حياتي الشخصية

12/01 13:47

​خلال استضافتها في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع على شاشة "On E" للحديث عن أحدث أفلامها "يوم للستات" وجديدها، تطرقت الممثلة إلهام شاهين للحديث عن حياتها الشخصية.

وأجابت إلهام بكل صراحة على سؤال وجهه عمرو لها عندما سألها متى ستهتم بحياتها الشخصية؟ ، فقالت إنها لم تعد تفكر في حياتها الشخصية وأنها كبرت على هذا الشئ، ولم يعد يهمها أنه لا يوجد رجل في حياتها، وأكدت أنها اختارت الفن والنجاح فيه عن الحياة الشخصية، والآن هي تستمتع بالنجاحات و المشاركة في المهرجانات وتقديم أعمال جيدة.

وتابعت لتؤكد أن أغلب الفنانات لم يعيشن حب حقيقي في جوازاتهن حتى وإن كذبن وقالتن عكس ذلك، وأنه دائما يكون هناك انبهار في البدايات بأن هذه الفنانة الكل يحبها وأصبحت ملكا لشخص واحد، ولكن بعد فترة يزول الانبهار.

وأضافت إلهام شاهين: إن الفنانات لهن حياتهن الخاصة وأموالهن لذا لا يشعر الرجل بأن ليس له لزوما في حياتها.

وعما إذا كانت تأتي لها عروض زواج حتى الآن، قالت إلهام إنها لا تتلقى أي عروض للزواج الآن أبدا، ليرد عليها عمرو متسألا "الرجالة جرالها إيه؟" وهي تجيب "مش عارفة".

على جانب أخر، تنتظر إلهام عرض فيلمها الجديد "يوم للستات" في دور العرض السينمائية للجمهور، بعد أن شارك في الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

بالفيديو- إلهام شاهين تكشف عن علاقة القرابة بينها وبين بوسي شلبي

مهرجان القاهرة 38 - إلهام شاهين تكشف سبب المرة التي اختلفت فيها مع محمود عبد العزيز.. وتلوم الفنانين بسببه

إلهام شاهين: هذا هو هدف "يوم للستات"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل