المحتوى الرئيسى

"نجوم قادمون من الخلف" يتنافسون على شباك "الكريسماس" بالكوميديا والرومانسية

12/01 12:41

وضعت الشركات المنتجة لأفلام عيد “الكريسماس”، اللمسات النهائية لأفلامها المقرر طرحها مع بداية العام الجديد من أجل الحصول على جزء من إيرادات الشباك، بعد تأجيل طرحها أكثر من مرة خلال المواسم الماضية لاختيار الوقت المناسب.

ويطلق على موسم عيد الكريسماس “النجوم القادون من الخلف” في مقدمتهم أحمد أدم، عمرو واكد، عمرو سعد، مصطفى قمر نظرا لغيابهم عن الشباك لفترة طويلة، حيث يبلغ عدد الأفلام المقرر طرحها 5 أفلام، تدور أحداثها بين الرومانسية والكوميديا بشكل مختلف عن الأعوام السابقة، بحسب وكالة أنباءالشرق الأوسط”.

وجاء في مقدمة هذه الأفلام فيلم” فين قلبي” الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي،حيث انتهى الفنان مصطفى قمر من المونتاج والمكساج ليكون العمل جاهزا للعرض خلال الفترة المقبلة.

ويعود مصطفى قمر به للسينما بعد غياب 3 أعوام، حيث يتضمن الفيلم 4 أغنيات إضافة إلى أغنية دعائية خاصة بالعمل.

الفيلم بطولة يسرا اللوزى، شيرى عادل، إدوارد إيمان السيد، حميد الشاعرى ،حمادة هلال ،عزت أبو عوف ،شيرين ،محمد لطفى، هانى رمزى ،لطفى لبيب، تأليف وسيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضى، وحوار رضا زايد إخراج إيهاب راضى.

ويعود الفنان أحمد آدم بفيلم”القرموطي في أرض النار” بعد غياب أكثر من 7 سنوات بشكل كوميدى.

الفيلم بطولة بيومى فؤاد ،عفاف رشاد ،بدرية طلبة ،محمد عادل، تأليف محمد نبوى، إخراج أحمد البدرى، إنتاج أحمد السبكي.

فيلم “الأصليين” للفنان خالد الصاوى الذى ينافس به على شباك التذاكر بعد فترة غياب طويلة ،،حيث تغير اسم الفيلم من “مالا تعرفه.. عن بهية ” إلي “الأصليين” .

الفيلم بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدوانى، منة شلبى، محمد ممدوح الشهير بتايسون، قصة الروائى أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

ويدخل السباق أيضا فيلم “القرد بيتكلم” الذي تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين “أحمد الفيشاوي” و”عمرو واكد”، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البرىء من السجن.

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوى، عمرو واكد، ريهام حجاج، سيد رجب، محمود الجندى، رانيا شاهين،مصطفى أبو سريع، ليلى عز العرب، تميم عبده ،تأليف وإخراج بيتر ميمى ،إنتاج سيف عريبى.

وينافس أيضا فيلم “يوم من الأيام “للنجم محمود حميدة فى موسم “الكريسماس”، حيث تدور أحداثه فى إطار رومانسي اجتماعي على مدار ساعتين بين القاهرة والمنصورة، إلى أن يلتقى أبطاله بمحطة الأتوبيس فى النهاية.

الفيلم يشارك في بطولته هبة مجدى،رامز أمير،لقاء سويدان، مشيرة إسماعيل، لطفى لبيب، ريم حجاب، وسيد رجب، ومحمد حسنى، تأليف وليد يوسف، إخراج محمد مصطفى، إنتاج حسن القلا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل