المحتوى الرئيسى

بالصور | بعد توقفه لأكثر من 14 عاما.. محافظ أسيوط يتفقد تشغيل مركز تدريب المعلمين

12/01 19:24

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي بقرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح وذلك بعد بدء تشغيله لأول مرة منذ 14 عاما على إنشائه في عام 2002 على مساحة 16 فدان على الرغم من تجهيزه بقاعات التدريب وأجهزة الحاسب الآلي ومعامل الكمبيوتر.

رافقه خلال الزيارة صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والعميد مصطفى عبدالله حسين، رئيس فرع هيئة محو الأمية بأسيوط، والمهندس مصطفى عبدالفتاح، رئيس منطقة أسيوط بالهيئة العامة للأبنية التعليمية، وكرم عبدالحفيظ، نائب رئيس مركز الفتح، ومحمد راضي، مدير مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم.

وقال المحافظ، إن تشغيل مركز تدريب المعلمين والتطوير التكنولوجي بعرب مطير هو نتاج تفعيل توصيات وقرارات المجلس الأعلى للتعليم والخاصة بتشغيله والاستفادة من إمكانياته المتاحة مشيراً إلى حل الصعوبات التي واجهت تشغيل المركز ومنها حل مشكلة نقل المتدربين من المراكز المختلفة إلى مركز التدريب من خلال توفير اتوبيسات مجهزة وذلك حتى يتمكن المركز من أداء دوره في تدريب المعلمين والطلاب بمختلف الادارات التعليمية للمحافظة.

وبدأ المحافظ ومرافقوه زيارتهم للمركز بتفقد معامل الحاسب الآلي وقاعات التدريب وحجرة المخترعات الطلابية ومركز الاستكشاف ومعامل العلوم المتخصصة والمكتبة الالكترونية.

كما تابع المحافظ إحدى الدورات التدريبية التي ينظمها المركز للمعلمين وأخصائي الحاسب الآلي فى مجال صيانة الكمبيوتر وألتقى بالمتدربين وحثهم على الاستفادة من جميع الامكانات المتاحة بالمركز وتعظيم الاستفادة من تلك الدورات فى النهوض بالعملية التعليمية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل