المحتوى الرئيسى

حزن وإحباط براد بيت في عيد الشكر بسبب أبنائه

12/01 01:50

قضي الممثل براد بيت -52 عاما- عيد الشكر بمفرده بعيدا عن أولاده، وأكد صديق براد حسب مجلة Us Weekly أنه كان حزينا ومحبطا لأنه لم يقضه مع أطفاله الستة.

وأكد صديق بيت أن هذا كان قرار طليقته أنجلينا جولي، فهي أرادت ألا يكون الأطفال مع براد بيت في هذا اليوم وأن القرار كان لها بمفردها وأنها لو أرادت أن يتواجد براد في هذا اليوم كان سيكون موجودا معهم على العشاء الهادئ الذي أعدته لها هي وأطفالها وضيوفها.

وكانت السلطات الأمريكية برأت الممثل براد بيت، من ارتكاب أي جرائم في قضية إساءة معاملة أطفاله، التي تصدرت عناوين الصحف في الأشهر الأخيرة وأثارت ضجة إعلامية خاصة مع تقديم زوجته الممثلة أنجلينا جولي أوراق طلب طلاق وتوقعات بنشوب معارك حضانة بين الزوجين حول أطفالهما الست.

وقال مصدر مطلع لـCNN إن بيت تم تبرئته من قبل قسم لوس أنجلوس للطفل والخدمات الأسرية (DCFS) في تحقيقاتها في حادث مزعوم بإساءة بيت لأحد أطفاله، ينبع الاتهام من حادث على متن طائرة خاصة في سبتمبر الماضي، وقعت قبل يوم واحد من تقديم جولي أوراق الطلاق من بيت بعد عامين من الزواج، وفي ذلك الوقت، قال مصدر مطلع لـCNN إن بيت كان قد "أخذ الوضع على محمل الجد"، وتعاون مع السلطات.

وتوصل كل من جولي وبيت في الوقت الحاضر إلى اتفاق ببقاء الأطفال في حضانة أمهم و"زيارات علاجية" مع والدهما.

براءة براد بيت من واقعة الاعتداء على ابنه مادوكس

ماريون كوتيار عن مشاهدها الحميمة مع براد بيت: الوضع محرج

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل