المحتوى الرئيسى

فيديو يكشف تفاصيل حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني

12/01 20:24

في حوار صحفي مع النجم التركي مراد يلدريم عن تفاصيل قصة حبه لخطيبته ملكة جمال المغرب السابقة لعام 2006م  إيمان الباني التي بدأت في لندن وتطورت حتى انتهت بالارتباط الرسمي في تركيا .

ظهر النجم التركي مراد يلدريم على قناة شو التركية وهو برفقة خطيبته وتحدث حول تفاصيل زفافه الذي سيقام في اسطنبول والآخر في المغرب معبراً عن إعجابه بتقاليد اللباس المغربي وأنه من الممكن أن يرتديه.

النجم مراد يلدريم المعروف بشخصية عاصي في العالم العربي أكد أن خطيبته إيمان الباني شاركته الكثير من الأعراس المغربية والتي وصفها بالممتعة وقد تعلم منها عادات وتقاليد أهل المغرب وهو على استعداد أن يرتدي الزي المغربي في حفل زفافه.

مراد يلدريم ارتبط بخطيبته ملكة جمال المغرب إيمان الباني منذ شهر تقريباً بعد أن توجهت بزيارة له في اسطنبول وطلب يدها شخصياً رئيس تركيا رجب طيب أوردوغان وهما يستعدان حالياً لحفل زفاف ضخم في تركيا والمغربي في 25 ديسمبر الحالي لهذا العام.

النجم التركي مراد يلدريم لطالما خطف أنظار متابعيه وحصد الكير من الإعجابات والمعجات لشخصيته تحديداً في مسلسله التركي المدبلج الأخير "عطر الأمس" بدور نزار وإلى جانبه النجمة التركية مريم أوزرلي بدور سيلين.

صورة هدية قيمة لخطيبة مراد يلدريم المغربية من الرئيس التركي

صور: من الأكثر جاذبية إيمان الباني خطيبة مراد يلدريم أم زوجته السابقة؟

صور تكشف زواج مراد يلدريم وإيمان الباني..

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل