المحتوى الرئيسى

مصادر: مفاوضات مرتضى منصور مع حساسين لشراء «العاصمة 2» اقتربت من الفشل

11/30 23:17

"اقتربت من الفشل"، هكذا قال مصدر مسئول بقناة العاصمة ردا على تساؤل "التحرير" حول نتائج المفاوضات بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والنائب البرلمانى سعيد حساسين مالك قناة العاصمة الفضائية بشأن بيع قناة "العاصمة 2" لتحويلها لتكون القناة المخصصة لنادى الزمالك، موضحًا أن المفاوضات لم تنته حتى الآن، لكن اختلاف الطرفين على المقابل المادى المطلوب للبيع يهدد بنجاحها.

وأوضحت المصادر لـ"التحرير"، أن مالك العاصمة حدد رقما محددا لبيع القناة، إلا أن رئيس نادى الزمالك رأى أن السعر مبالغ فيه وهو ما تسبب فى عدم توصل الطرفين لصيغة اتفاق محددة.

وفى سياق آخر علمت "التحرير" من مصادر مطلعة، أن القناة رفضت تجديد التعاقد مع عدد من المذيعين بقناة العاصمة "2" بعد انتهاء تعاقدهم رسميا، مشيرة إلى أن التعاقدات كانت تقتصر على العمل لمدة 3 أشهر فقط، منوهة أن أغلب التعاقدات تم توقيعها خلال فترة تولى المهندس أسامة الشيخ مستشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق منصب مستشار التطوير بالقناة قبل رحيله نهائيا.

وأضافت المصادر، أن حساسين أعرب لعدد من المقربين منه عن رغبته فى نقل برنامج جابر القرموطى إلى قناة العاصمة "1" للاستفادة من نسب المشاهدة لبرنامجه، بينما سيتم الاستغناء عن باقى المذيعين الآخرين من القناة لترشيد النفقات والبحث عن وجوه جديدة.

وعلمت "التحرير" من مصادر أخرى بالقناة، أن حساسين تلقى عرضا مؤخرا من أحد المستثمرين الإماراتيين لشراء قناة العاصمة "2" إلا أن مالك القناة لا يزال يدرس الأمر.

نرشح لك

أهم أخبار الحمل

Comments

عاجل