المحتوى الرئيسى

في اليوم الوطني .. "ديو" لأحلام والسعيد و"أوبريت" للجسمي

11/30 21:52

أحلام وفايز السعيد يقدمون "ديو" وطني

بينما تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ45 يوم الجمعة القادم، يتأهب نجوم الإمارات من جانبهم للاحتفال بهذا اليوم الوطني الغالي على قلوبهم كلا على طريقته. 

فمن جانبها، قامت الفنانة أحلام بتسجيل "ديو" غنائي وطني جمعها بابن بلدها سفير الألحان فايز السعيد، وتم تصويره مع المخرجة الإمارتية نهلة الفهد.

كان فايز السعيد قد نشر مقطعاً من الكليب عبر حسابه على موقع أنستقرام، وكتب معلقاً: "عمل مشترك مع بنت بلادي الفنانة الكبيرة أحلام، وسفير الألحان فايز السعيد في حب الوطن، كلمات المبدع سلطان مجلي، وبيانو الموزع زيد نديم، ومكساج المهندس بشار البكر، وإخراج بنت بلادي المبدعة نهلة الفهد، إشراف الأستاذ راشد السعيد، وتم التسجيل بإستديوهات فايز السعيد ساوند".

أما النجم الإماراتي حسين الجسمي فسيقدم أوبريت ضخم بعنوان "حكاية وطن"، من كلمات الشاعر راشد شرار، وناصر الشنفري، وغناء الفنانين فايز السعيد وجاسم محمد، وألحان عبد الله الشحي، وعلي النقبي، وأحمد رضوان، فيما يشارك في العرض حبيب غلوم، والفنان علي جمال، ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو من إعداد المخرج المساعد حبيب العوفي، وإخراج الدكتور محمد يوسف.

كما سيكون لدى الجسمي حفلة أخرى في نفس اليوم في "دبي مول"، والتي تفتح أبوابها للجمهور للدخول بشكل مجاني.

بدوره، دعا الفنان عبد الله بلخير متابعيه للاحتفال معه باليوم الوطني في سوق "التنين"، حيث تشاركه الحفل الفنانة أريام.

وكتب عبر موقع أنستقرام: "أنتظركم هناك علشان نحتفل ونعيد ونغني وألف مبروك أعياد الدولة، تعيشي بلادي وعاش اتحاد إماراتنا الحبيبية".

أما الفنانون الشباب، فتقدم الفنانة بلقيس حفلين بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، الأول غداً الخميس 1 ديسمبر/كانون الأول في مدينة "العين"، والثاني في "دبي مول" في نفس الحفل الذي سيفتتحه الجسمي.

أما الفنانة الشابة شمة حمدان فستقدم حفتها في "دبي فيستيفال"، ودعت معجبيها عبر حسابها على موقع أنستقرام لحضور الحفل والاحتفال بالعيد الوطني.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل