المحتوى الرئيسى

تامر عبد المنعم: يسري فودة روج للماسونية - E3lam.Org

11/30 21:29

قال الفنان والإعلامي تامر عبد المنعم، إن برنامج “سري للغاية” الذي كان يقدمه الإعلامي يُسري فودة عبر قناة “الجزيرة”، روج للماسونية العالمية، موضحًا أن “فودة” أجرى حوارًا مع إحدى قيادات القاعدة، إبان ظهور البرنامج، وبعد إنتهاء الحوار تم اغتيال ذلك القيادي.

وأوضح أن “فودة” كان متعاونًا مع وكالة المخابرات الأمريكية، ومتواصلًا معها عن طريق بعض الطرق الإلكترونية، الأمر الذي ساعد “الوكالة” في اغتيال قيادي القاعدة، عقب انتهاء الحوار معه على الفور.

في سياق متصل، أطلق “عبد المنعم”، هاشتاج بعنوان #قطر_التجنيس_الإجباري، وذلك ردًا على فيلم “العساكر” الذي انتجته قناة “الجزيرة” القطرية، والمتعلق بالتجنيد الإجباري في مصر، مطالبًا مشاهديه بالتفاعل على ذلك الهاشتاج وشن حملات هجوم على قطر.

قال “عبد المنعم” خلال برنامجه “90 دقيقة”، الذي يُبث عبر فضائية “المحور” مساء اليوم الأربعاء، إن أحد المُشاركين في إنتاج فيلم “العساكر” مصري الجنسية، يُدعي أحمد محفوط السيد نوح، حيث يملك شركة إنتاج للأفلام الوثائقية مقرها تركيا، ولها فرع في إحدى دول الخليج، موضحًا أنه يتعاون مع “الجزيرة” في إنتاج أفلامها الوثائقية.

أوضح أن “الجزيرة” قائمة حاليًا على إنتاج فيلم وثائقي يتعلق بالمؤسسة القضائية المصرية، من أجل إحداث فتنة بالقضاء، وصنع حالة من الانشقاق في صفوف القضاة، ساخرًا بقوله: “تاريخ القضاء المصري أقدم من دولة قطر بفترات طويلة”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل