المحتوى الرئيسى

محافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية | المصري اليوم

11/30 21:27

وجه اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها ومديري مديريات الخدمات بضرورة تكثيف ومضاعفة حجم العمل بجميع المشروعات الخدمية والتنموية المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالي 2016/2017 ومتابعة نسب التنفيذ أولا بأول.

كما أكد المحافظ على ضرورة بذل أقصى الجهود من أجل الاسراع في انهاء الملفات الخاصة بإعلان محافظة الإسماعيلية خالية من العشوائيات والأمية خلال عام 2017 المقبل.

وذكر أنه لابد من رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات تحسبًا لمواجهة أي موجات من سوء الأحوال الجوية والطقس خلال تلك الفترة وموسم الشتاء وتفعيل دور غرف العمليات بجميع القطاعات الخدمية.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية للجلسة الشهرية للاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة وخلال الاجتماع اكد المحافظ على جميع المسؤولين بالجهاز التنفيذى للمحافظة بضرورة بذل أقصى جهد في التعامل مع ملف ضبط الاسعار ومحاربة الغلاء وتكثيف اعمال الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل مؤكدًا ان ملف ضبط الأسعار وتوفير السلع يأتي على رأس وأولى اولويات العمل التنفيذي.

كما تم خلال الاجتماع متابعة تقرير الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية «مشروعك»، حيث أشار التقرير إلى أن إجمالي ما تم تنفيذه من مشروعات بلغ 764 مشروعا بإجمالي تمويل مالي قدره 43 مليون و876 ألف جنيها من البنوك الحكومية أتاحت 1695 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

كما تمت الموافقة على دراسة امكانية تدبير عدد ثلاثة أتوبيسات لخدمة مواطني مشروع قرية الأمل وتسهيل تنقلاتهم إلى الإسماعيلية ومدينة القنطرة شرق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل