المحتوى الرئيسى

تقارير: دي ماريا وأوزيل يريدان العودة لريال مدريد

11/30 20:14

أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء إلى رغبة الأرجنتيني أنخل دي ماريا والألماني مسعود أوزيل، لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي على الترتيب، في العودة مجددا لصفوف ريال مدريد وذلك بعد نحو عامين تقريبا من رحيلهما عن الفريق.

وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية إن اللاعبين لم يجدا في فريقيهما الحاليين ما وجداه مع الفريق الملكي، لاسيما وأنهما كانا من العناصر الأساسية حينئذ مع البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أنهما قررا الرحيل لتلقيهما عرضا ماليا أفضل.

وبالنسبة لأوزيل، الذي انتقل إلى صفوف النادي اللندني في صيف 2013 مقابل 45 مليون يورو، فلم يجدد عقده الذي ينتهي في عام 2018 على الرغم من كونه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفرنسي أرسين فينجر.

من جانبها، أشارت بعض التقارير البريطانية إلى أن المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في ضم الألماني الدولي مقابل راتب سنوي قدره 15 مليون، إلا أن المؤكد أن اللاعب يرغب في العودة مجددا لإسبانيا.

وفيما يتعلق بدي ماريا، فموقفه يبدو مختلفا، حيث أن عقده ما زال ممتدا مع النادي الباريسي ولم يتحدث أحد عن مفاوضات مفتوحه في الوقت الحالي حول هذا الأمر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل