المحتوى الرئيسى

لا ينبغي أخذ تصريح أردوغان عن إسقاط الأسد حرفيا

11/30 17:54

17:39 30.11.2016(محدثة 17:41 30.11.2016) انسخ الرابط

أفاد مصدر في ديوان الرئاسة التركية، أن تصريح الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، حول إسقاط الرئيس السوري بشار الأسد، لا ينبغي أن يؤخذ حرفيا.

الخارجية الروسية: تصريحات أردوغان تتعارض مع الاتفاقات القائمة بين روسيا وتركيا

وقال المصدر، اليوم الأربعاء: "جاء تصريح الرئيس أمس، ولكن لا ينبغي أن يؤخذ حرفيا. آمل أن يتم تجاوز سوء الفهم هذا [مع روسيا] المتعلق بهذا [ التصريح] سريعا"، مضيفا أن بيانات رسمية بشأن تصريح أردوغان يمكن أن يعطيها فقط قادة البلاد رفيعي المستوى.

وكان المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، قد أعلن أن تصريحات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن تنحية نظام الرئيس السوري، بشار الأسد، جاءت مفاجئة لروسيا، وأن الكرملين يعتبرها جدية ويراها غير متناغمة مع التصريحات السابقة.

يشار إلى أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أعلن في وقت سابق، خلال حديثه في ندوة بإسطنبول، حول القضية الفلسطينية، أن الجيش التركي بدأ العملية العسكرية في سوريا لوضع نهاية لحكم الرئيس السوري بشار الأسد.

أردوغان: عملياتنا في سوريا تهدف لإنهاء حكم الأسد الخارجية السورية: تصريحات أردوغان حول سوريا تكشف بوضوح طبيعة العدوان التركي الخارجية الروسية: تصريحات أردوغان تتعارض مع الاتفاقات القائمة بين روسيا وتركيا موسكو تعلق على تصريحات أردوغان بشأن سوريا

تصريح أردوغان, أردغان, تركيا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

موسكو تعلق على تصريحات أردوغان بشأن سوريا

علقت الرئاسة الروسية ووزارة الخارجية الروسية على تصريحات منسوبة للرئيس التركي بشأن هدف عملية "درع الفرات" التركية في سوريا.

الخارجية السورية: تصريحات أردوغان حول سوريا تكشف بوضوح طبيعة العدوان التركي

أدانت دمشق، تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول سوريا، واصفة إياها بأنها "متطرفة وتأتي نتيجة لأطماع وأوهام تغذي فكر التطرف".

الوليد بن طلال: حان الوقت للمرأة السعودية أن تقود السيارة وكفى نقاشا

وجه الأمير السعودي نداء شديد اللهجة من أجل السماح للمرأء السعودية بقيادة السيارة، وكتب على حسابه في تويتر "كفى نقاشاً: حان وقت قيادة المرأة للسيارة."

عميل أمريكي تطوع لاغتيال كاسترو!

زعيم الثورة الكوبية الراحل فيدل كاسترو تعرض في حياته لأكثر من 600 محاولة لاغتياله

الاقتراب من تسوية الأزمة السورية يعني زيادة عقوبات الغرب على روسيا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل