المحتوى الرئيسى

إحالة طالبتا رهان "خلع بنطلون زميلهما" للنيابة - E3lam.Org

11/30 17:48

قرر عطا خليفة، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إحالة التحقيق فى واقعة قيام طالبتين بلعب “الكوتشينة” داخل فناء المدرسة، وتراهنًا على خلع بنطلون زميلهما، للنيابة الإدارية.

جاء ذلك فى البيان الإعلامى الذى أصدرته المديرية عصر اليوم، الأربعاء، بقيام ولى أمر الطالب أحمد إيهاب قاسم الطالب بمدرسة دمياط الرسمية للغات، والتى تضرر فيها من سوء معاملة مديرة المدرسة والطالبات مع نجله، بسبب وقوعه على الأرض وظهور أجزاء من جسمه وهو ما أثار سخرية زميلاته الطالبات .

أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بدمياط لـ”اليوم السابع“، أن وكيل الوزارة أجرى اتصالاً مع عدد من المسئولين وانتهوا بإحالة الواقعة للنيابة الإدارية أولاً لإطالة مدة التحقيق التى ستستغرق شهورًا، وثانيًا لتفويت الفرصة على الراغبين فى الإطاحة بمديرة المدرسة مستغلين تلك الواقعة، مؤكدين تمسكهم ببقاء المديرة ليس لجدارتها، ولكن لعدم السماح لأى طرف بالتدخل فى شئون المدرسة.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، أعلنت أمس، نتائج تحقيقاتها حول الواقعة التي شهدتها مدرسة اللغات الرسمية الجديدة، بشأن الفيديو الذي تم نشره عن قيام طالبتين بالمرحلة الإعدادية على الاتفاق على لعب “الكوتشينة”، على أن يقوم المهزوم بخلع بنطلون زميلهما في فناء المدرسة.

أكّدت المديرية أنه تم تبرئة الطالبتين من الواقعة، حيث انتهت التحقيقات إلى أن الطالبتين اكتفتا بالضحك، بينما انكشفت ملابس زميلهن أثناء مزاحه بشدة مع زميل له في فناء المدرسة.

لكن والد الطالب صاحب واقعة البنطلون، قد استنكر ما وصفها بالمحاولات التي يبذلها بعض القيادات لاحتواء الموضوع دون معاقبة المقصر، مشددًا على أنه كان يتوقع استبعاد مديرة المدرسة ومجازاة المشرفين جراء إهمالهم وتقصيرهم الذي أدى إلى التسيب الذي بلغ حد قيام طالبات بلعب الكوتشينة في الفناء، علاوة على إهدار آدمية طفل بجذب بنطلونه أمام زملائه، لافتا لإصراره على موقفه المطالب بحق ابنه ومحاسبة المقصرين.

وذكر أن هناك فيديو ينفي ادعاءات التحقيقات بعدم صحة الواقعة، مطالبًا وزير التعليم الدكتور الهلالي الشربيني بالتحقيق في هذه الواقعة غير المسبوقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل