المحتوى الرئيسى

القبض على موظف اغتصب تلميذة في منزلها.. وتحريات المباحث: ''سوابق في التحرش''

11/30 17:57

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على موظف (أمين معمل) بأحد مدارس التعليم الأساسي بمنطقة بنها تتبع تلميذة بالصف الأول الابتدائي 7 سنوات أثناء خروجها من المدرسة، واستغل غياب والدتها في منزلها وقام باغتصابها .

يروي مصدر بمديرية أمن القليوبية التفاصيل قائلاً إنها بدأت ببلاغ منذ يومين، للعميد مجدي راشد مأمور قسم شرطة بنها، من بائعة فاكهة تدعى "شيماء .ع"، بأن ابنتها عزة 7 سنوات تلميذة في الصف الأول الابتدائي أبلغتها بقيام أمين معمل المدرسة، بتتبعها أثناء عودتها من المدرسة، حتى مدخل المنزل وقام بالاعتداء عليها جنسياً، واغتصابها، ثم هرب.

أضاف المصدر أن أجهزة الأمن حولت الطفلة لمستشفى بنها العام، وتم توقيع الكشف الطبي عليها، وأكد التقرير وجود أثار تعدى على غشاء البكارة للطفلة، وأوصى بعرضها على الطب الشرعي.

و قال مصدر أخر بالإدارة العامة لمباحث القليوبية إن تحريات أجهزة الأمن كشفت أن مرتكب الواقعة "أحمد. ع"، أمين معمل بمدرسة ببنها ومقيم في نفس منطقة المجنى عليها، وتبين أن المتهم يعانى من اضطراب نفسي، ويتردد على العيادات النفسية للعلاج.

وأوضح المصدر، لمصراوي، أن المتهم قام بارتكاب وقائع تحرش أخرى سابقة بأماكن التجمعات، وصدر ضده قرار قبل ذلك من محافظ القليوبية بوقفه عن العمل تحت رقم 1084 لسنة 2016م لمدة 6 أشهر ونقله إلى الإدارة التعليمية بمدينة الخصوص، نظرًا لثبوت واقعة تحرش جنسي بإحدى الطالبات بالصف الخامس.

واعترف المتهم بصحة الواقعة، وقال إنه تتبع الطفلة عقب خروجها من المدرسة، وتوجه خلفها اثناء دخولها المنزل تحرش بها جنسيًا واعتدى عليها، أمام باب المنزل، وفر هارباً بعد الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل