المحتوى الرئيسى

بالصور... أولى تجارب مرسيدس E-Class 2017 في الإمارات

11/30 13:58

دشنت شركة مرسيدس الألمانية للسيارات أولى تجاربها لطراز E-Class 2017 لدول الخليج العربي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصفت الشركة طرازها الجديد بأحد أكثر طرازاتها ذكاء حتى الآن. 

وقام موقع "درايف أرابيا" (Drive Arabia) باستعراض وسائل الأمان المتطورة للطراز، والتي استعرضتها مرسيدس في تجاربها بمدينة أبوظبي، حيث تعد تلك أولى التجارب للطراز الجديد عالميا. 

وطبقا للموقع، الذي حضر تجارب الطراز الجديد لمرسيدس، تم عمل اختبارات عدة للسيارة شملت نظام المكابح المساعد لضمان توقف السيارة بعد مسافة قصيرة لمنع الاصطدام، حيث يعمل النظام على تحسس الأشياء التي في مجال السيارة الأمامي، ويقوم إلكترونيا بتهدئة سرعة السيارة وإيقافها في حال ظهر أي جسم، سواء كان شخصا أو سيارة. 

ويتيح نظام الطراز المتطور تتبع المواقف الخطرة أثناء السير على الطرق السريعة، وتكتلات الزحام، بالإضافة إلى القدرة على المناورة في حال حدوث طارئ أمام السيارة أثناء السير على السرعات العالية. 

وتبين تلك التجارب كم التطور التكنولوجي الذي وضعته مرسيدس في طراز E-Class الجديد والذي يركز على السلامة التامة للقائد والركاب، ويتوقع أن تقوم الشركة بالاستفادة من ترك التجارب لوضع مميزات أفضل للطراز بحلول موعد إطلاقه للجمهور في 2017. 

تقودك إلى عالم السيارات، وما فيه من تفاصيل وإثارة، برصد أهم أخبار السيارات، مع إلقاء الضوء على السيارات الأكثر شعبية في العالم العربي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل