المحتوى الرئيسى

أبوظبي تتأهب لحفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غدا

11/30 13:53

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية ومتابعيها، غدا الخميس، صوب العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث تستضيف حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي لعام 2016 بحضور قيادات كرة القدم الآسيوية وفي مقدمتهم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، وكبار المسئولين من الاتحادات القارية وممثلي الإتحادات الوطنية وحشد من المدعوين.

وأكد الشيخ سلمان - في تصريح نقله موقع الاتحاد الآسيوي، اليوم الأربعاء - أن الحفل يشكل مناسبة مهمة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.

وأعرب الشيخ سلمان عن سعادته بزيارة أبوظبي التي ستكون محط اهتمام عشاق الكرة الآسيوية لاحتضانها الحفل، مشيدا بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة في توفير مختلف عوامل النجاح لهذا الحدث الآسيوي الهام.

وأشار الشيخ سلمان إلى أن كرة القدم الآسيوية شهدت خلال عام 2016 نجاحات لافتة على مختلف الأصعدة بفضل الالتزام الكبير

من أفراد المنظومة الكروية في القارة وحرصهم الواضح على تحقيق الإنجازات التي تنسجم مع رؤية الإتحاد القاري "آسيا واحدة هدف

واحد" والهادفة إلى تعزيز مخرجات اللعبة في مختلف أرجاء القارة الآسيوية.

وأوضح أن إقامة حفل الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي في أبوظبي للمرة الثانية تترجم المكانة المتميزة التي تتمتع بها دولة الإمارات على ساحة كرة القدم الآسيوية، مؤكدا أن الكرة الإماراتية قطعت أشواطا كبيرة على طريق التقدم والنماء في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل