المحتوى الرئيسى

ألونسو يتمنى انتقال كريستيانو إلى بايرن ميونيخ

11/30 13:06

كشف متوسط الميدان الإسباني تشابي ألونسو، عن رغبته في إمتلاك بايرن ميونيخ للاعب هداف من طراز عالمي مثل كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما استعاد النجم البرتغالي حاسته التهديفية العالية من خلال تسجيله 5 أهداف في آخر مباراتين ليساعد ريال مدريد على توسيع الفارق في صدارة الدوري عن برشلونة إلى 6 نقاط.

وقضي ألونسو 5 سنوات في ريال مدريد إلى جانب كريستيانو رونالدو توج فيها بلقب الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا في مناسبتين والسوبر الإسباني قبل الإنتقال إلى بايرن ميونيخ في صيف 2014.

وأوضح ألونسو أن رونالدو يجيد اللعب في العديد من المراكز، فعلى الرغم من عدم كونه مهاجما صريحا، إلا أنه يعشق اللعب بالقرب من منطقة الجزاء، خاصة أنه يتوقع بشكل أكثر من رائع المنطقة التي ستذهب إليها الكرة، لذلك يسجل العديد من الأهداف بلمسة واحدة حسبما أفاد موقع "فور فور تو".

وأضاف ألونسو أن لاعبًا مثل رونالدو قادر على تسجيل 50 هدفا سنويا سيكون مرحب به كثيرا في بايرن ميونيخ، فأرقام النجم البرتغالي مبهرة للغاية متمنيا أن يمتلك العملاق البافاري لاعب مثل الدون.

وعلى جانب آخر أوضح ألونسو أنه تفاجيء بنجاح زيدان مع ريال مدريد، مشيرا إلى أنه لا توجد أفضل من تلك البداية له مع الريال بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة مع الريال إلى جانب تصدر الليجا بفارق 6 نقاط عن أقرب الملاحقين.

وعن الكلاسيكو، أكد ألونسو على أن الريال يجيد استغلال الحالة الفنية العالية للفريق عند مواجهة خصوم لا يمرون بأفضل حالاتهم، مشيرا إلى أن الفريق الملكي يتمتع بثقة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة في الكامب نو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل