المحتوى الرئيسى

''النديم'' يتضامن مع منى مينا وسيف الدولة: ''بدل ما يحققوا مع وزير الصحة''

11/30 12:10

أعلن مركز النديم تضامنه مع الدكتورة منى مينا في نضالها من أجل حقوق المرضى والأطباء، بعد استدعائها من النيابة العامة للمثول أمامها، السبت المقبل.

وقال المركز عبر صفحته على موقع فيسبوك، أمس الثلاثاء، إنه كان أجدر بالنيابة العامة أن تحقق مع من حرموا أغلبية الشعب المصري من العلاج والصحة بدلا من التحقيق مع وكيلة النقابة التي لم تطالب سوى بكفالة رعاية صحية كريمة لمن لا يملك ثمن سلعة الصحة.

وقالت نقابة الأطباء، أمس، إنها تلقت استدعاءً من النيابة العامة للدكتورة منى مينا وكيل النقابة، للحضور أمام نيابة استئناف القاهرة يوم السبت المقبل.

وأوضحت النقابة في بيان لها، أن الاستدعاء لم يوضح السبب، إنما اكتفى بطلب رقم وتاريخ قيد الطبيبة منى مينا، والاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم ضدها.

كانت وزارة الصحة والسكان، قدمت بلاغا للنائب العام ضد منى مينا، على خلفية التصريحات التي أطلقتها حول إصدار الوزارة أوامر للمستشفيات باستخدام السرنجات أكثر من مرة.

وانتقدت عايدة سيف الدولة، مديرة مركز النديم، قرار الاستدعاء قائلة "بيستدعوا منى مينا للتحقيق، بدل ما يحققوا مع وزير الصحة اللي خلى العلاج رفاهية ما يقدرش عليها غير اللي معاه فلوس كتير، أو مع مديري المستشفيات اللي سايبين المرضى نايمين على الأرض علشان مفيش مكان".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل