المحتوى الرئيسى

بالصور.. سيدات الأقصر يحتفلن بـ''يوم القضاء على العنف ضد المرأة''

11/30 19:47

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، احتفالية بقصر ثقافة الأقصر بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة بحضور الدكتورة سعاد سعد مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الأقصر وصفية رجب نائب مقرر المجلس والإعلامي محمد أبو المجد وعدد من سيدات المحافظة والرائدات الريفيات وأعضاء المجلس وذلك تحت إشراف محمد بدر محافظ الأقصر والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة.

وتضمن برنامج الاحتفال عدة فقرات هامة من بينها ندوة تحت عنوان "كونى امرأة مصرية متعلمة متمكنة" وذلك في إطار حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة.

وأشارت الدكتورة سعاد سعد إلى فتح باب التطوع للعمل من أجل النهوض بالمرأة في الأقصر موضحة أنها عقدت امس الثلاثاء اجتماعا مع فريق عمل من المتطوعات لتنظيم برنامج الاحتفال "باليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة ".

وكان المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى قد أعلن عن مشاركته مع جميع دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة والذي يوافق يوم 25 نوفمبر من كل عام، وذلك بإطلاق حملة الـ16 يوما من الأنشطة المناهضة للعنف ضد المرأة والتي تبدأ من يوم 25 نوفمبر وحتى الـ10 من ديسمبر ليوافق اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل