المحتوى الرئيسى

تك أكسس تركز جهودها على المملكة العربية السعودية

11/30 10:59

تعمل شركة "تك أكسس" على تكثيف تركيزها على المملكة العربية السعودية، وتشجع شركاءها على تطوير مهاراتهم من خلال الاستفادة من مركز الشركاء المجهز بالكامل.

ويقع مركز شركاء تك أكسس المتخصص في مدينة الرياض، ويمثل الجهود التي بذلتها شركة التوزيع لتمكين قاعدة البائعين من تحقيق تصور شامل عن حلول وديناميكيات السوق الحالية. وقد استثمرت تك أكسس في هذا المرفق المتقدم من خلال تجهيزه بالتكنولوجيا الأفضل من نوعها من قائمة المنتجين لديها.

وقال شريف م. العشري، المدير العام في شركة تك أكسس في المملكة العربية السعودية: "تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً حيوياً بالنسبة إلى تك أكسس، حيث نركّز على تزويد المؤسسات بالتقنيات التي من شأنها دفع المساعي الرقمية في المملكة قدماً. وقد أصبحت عملية نشر التكنولوجيا في المملكة أكثر استراتيجية؛ ونعتقد أنه من الضروري أن يبقى الشركاء مواكبين للاتجاهات والتطورات التكنولوجية الحالية من أجل تحقيق مستويات عالية من الكفاءة في نشر هذه الحلول والتعامل مع التطبيقات المعقدة. ويشكل مركز الشركاء عنصراً لا غنى له لجهود القيمة المضافة لضمان تطوير شركائنا لمهاراتهم، وتوفير عروض حية للعملاء عن الحلول التي يستثمرون فيها".

ويتكون مركز الشركاء من أكاديمية الشركاء للتدريب، واستديو الشركاء لاجتماعات العملاء، ومركز النقل وغرفة الأنظمة. ويعمل مركز الشركاء بكامل طاقته منذ أكثر من عام، وقد أجرت شركة تك أكسس مجموعة متعددة من برامج تدريب الشركاء والعملاء. ويتم إجراء هذه الدورات والبرامج التدريبية من قبل خبراء متخصصين وتغطي مجموعة كاملة من الحلول؛ بما في ذلك الخوادم والبنية التحتية، والمحاكاة الافتراضية، والأمن، والنسخ الاحتياطي للبيانات، والتخزين، وأرشفة البيانات، والتعافي من الكوارث، والشبكات والاتصالات الموحدة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل