المحتوى الرئيسى

تحذير لرئيس أوكرانيا: لكل دبابة صاروخ مضاد

11/30 09:35

كشف رئيس الوزراء الأوكراني السابق، أرسيني ياتسينيوك، أنه يعادي الرئيس الأوكراني الحالي بيوتر بوروشينكو.

وقال ياتسينيوك في تصريح لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية إن بوروشينكو "يتصرف أحيانا وكأنه دبابة عليها أن تسير إلى الأمام. ولكن يجب ألا يغيب عن بالنا أن هناك صاروخا مضادا للدبابة".

رئيس الوزراء الأوكراني أرسيني ياتسينيوك

وأشارت الصحيفة إلى أن اتجاه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إلى ترميم العلاقات مع موسكو التي يعاديها نظام الحكم الأوكراني الحالي، أثار قلق قادة أوكرانيا إزاء احتمال قطع المساعدات الأمريكية عنهم.

وعبر ياتسينيوك عن رجائه بأن تواصل الولايات المتحدة دعمها لأوكرانيا خصوصا قادتها، قائلا للصحيفة الأمريكية "نفهم أنكم تواجهون عددا من المشاكل… ولكننا نرجو ألا تتركونا وشأننا".

بوروشينكو يلوح بسلاح الجيش السوفيتي في وجه "الأعداء" بوروشينكو يترقب "غزوا واسعا" من جانب روسيا ترّهات بوروشينكو: "بوتين يريد أوروبا كلها"

أخبار العالم, تصريحات, أرسيني ياتسينيوك, أوكرانيا, أمريكا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

اكثر من 5600 شخص خرجوا من أجزاء كان يسيطر عليها المسلحون في حلب

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء ايغور كوناشينكوف، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 5.6 ألف مدني من بينهم 2800 طفل، خرجوا خلال اليوم الأخير من المناطق التي يسيطر عليها المسلحون بمدينة حلب السورية، بمساعدة المركز الروسي للمصالحة.

"داعش" يعلن أسر جنديين تركيين في سوريا

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي أسر جنديين تركيين في قرية الدانا غرب مدينة الباب شمال سوريا، فيما أكد الجيش التركي فقدان الاتصال مع إثنين من جنوده وقال إن عمليات البحث عنهما جارية حاليا .

السعودية والقطب الشمالي يتساويان في درجات الحرارة

بينما بلغت درجة حرارة الماء قرب القطب الشمالي حوالي 1 درجة مئوية فوق الصفر، واجهت المملكة السعودية انخفاضا شديدا لدرجات الحرارة.

الجامعة العربية تتهم تركيا بالتدخل في شؤون العراق وسوريا ودعم الإرهاب

اتهم الأمين العام ل‍جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، الحكومة التركية بالتدخل في العراق وسوريا، وأنها سمحت بمرور الآلاف من المنظمين إلى صفوف "داعش" عبر أراضيها إلى داخل العراق وسوريا.

مقتل قائد فيلق بالجيش الأفغاني بتحطم مروحية شمال غرب البلاد

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل