المحتوى الرئيسى

"داعش" يعلن أسر جنديين تركيين في سوريا

11/30 07:20

07:00 30.11.2016(محدثة 07:19 30.11.2016) انسخ الرابط

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي أسر جنديين تركيين في قرية الدانا غرب مدينة الباب شمال سوريا، فيما أكد الجيش التركي فقدان الاتصال مع إثنين من جنوده وقال إن عمليات البحث عنهما جارية حاليا .

قال الجيش التركي في بيان إنه فقد الاتصال مع إثنين من جنوده كانا يشاركان في عملية "درع الفرات" شمال سوريا، مضيفاً أن عمليات البحث عنهما جارية حاليا بكثافة.

وأضاف الجيش أن الاتصال مع الجنديين انقطع في نحو الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي. ولم يذكر تفاصيل أخرى.

وفيما لم يحدد الجيش التركي أي تفاصيل عن مكان فقدان الاتصال بالجنديين، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بياناً منسوباً لوكالة "أعماق" التابعة لتنظيم "داعش" تعلن تبنّي التنظيم أسر جنديين تركيين قرب قرية الدانا غرب مدينة الباب بريف حلب.

ويعتبر خطف الجنديين التركيين على أيدي عناصر "داعش" ضربة لجهود الحكومة التركية في عمليتها داخل الأراضي السورية.

#SYRIA#IslamicState Claims To Have Captured 2 #Turkish Soldiers Near The Dana Village West Of #AlBab City, NE #Aleppo. #TerrorMonitor pic.twitter.com/RykYcPaB3E

— Terrormonitor.org (@Terror_Monitor) 29 ноября 2016 г.

الجامعة العربية تتهم تركيا بالتدخل في شؤون العراق وسوريا ودعم الإرهاب الجيش السوري يقاتل تركيا بشكل غير مباشر في ريف حلب

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

اكثر من 5600 شخص خرجوا من أجزاء كان يسيطر عليها المسلحون في حلب

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء ايغور كوناشينكوف، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 5.6 آلاف مدني من بينهم 2800 طفل، خرجوا خلال اليوم الأخير من المناطق التي يسيطر عليها المسلحون بمدينة حلب السورية، بمساعدة المركز الروسي للمصالحة.

السعودية والقطب الشمالي يتساويان في درجات الحرارة

بينما بلغت درجة حراراة الماء والجو قرب القطب الشمالي ما يتجاوز 1 درجة مئوية فوق الصفر، واجهت المملكة السعودية انخفاضا شديدا لدرجات الحرارة.

أوباما يؤكد أن زوجته "لن تترشح أبدا" للرئاسة

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مقابلة نشرت الثلاثاء أن زوجته ميشيل "لن تترشح ابدا" إلى الانتخابات الرئاسية، نافيا بذلك شائعات سرت أخيرا عن احتمال خوضها غمار المعركة الانتخابية في 2020.

الجامعة العربية تتهم تركيا بالتدخل في شؤون العراق وسوريا ودعم الإرهاب

اتهم الأمين العام ل‍جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، الحكومة التركية بالتدخل في العراق وسوريا، وأنها سمحت بمرور الآلاف من المنظمين إلى صفوف "داعش" عبر أراضيها إلى داخل العراق وسوريا.

مقتل قائد فيلق بالجيش الأفغاني بتحطم مروحية شمال غرب البلاد

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل