المحتوى الرئيسى

السعودية والقطب الشمالي يتساويان في درجات الحرارة

11/30 06:22

06:12 30.11.2016(محدثة 06:17 30.11.2016) انسخ الرابط

بينما بلغت درجة حراراة الماء والجو قرب القطب الشمالي ما يتجاوز 1 درجة مئوية فوق الصفر، واجهت المملكة السعودية انخفاضا شديدا لدرجات الحرارة.

وأفادت تقارير إعلامية بأن هيئة الأرصاد الجوية للمملكة العربية السعودية أعلنت في يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني أن المملكة شهدت تساقط كميات كبيرة من الثلوج مع انخفاض شديد لدرجات الحرارة.

وفي الوقت نفسه رصدت وسائل مراقبة في المنطقة القطبية الشمالية منذ 22 نوفمبر ارتفاعا لدرجات الحرارة قرب القطب الشمالي إلى ما يتراوح بين الصفر و1.2 درجة فوق الصفر.

وهذا يعني أن الثلوج في القطب الشمالي تستمر في الذوبان. ومن جهة أخرى يعني هذا تساوي القطب الشمالي والسعودية في درجات الحرارة لمدة وجيزة من الزمن.

بالفيديو...الثلوج تكسو الرمال في السعودية شاهد.. عملية إنقاذ 4 حيتان معلقين بين الثلوج في روسيا الثلوج تعزل 20 مدينة جزائرية

أخبار العالم, السعودية, القطب الشمالي

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

اكثر من 5600 شخص خرجوا من أجزاء كان يسيطر عليها المسلحون في حلب

أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء ايغور كوناشينكوف، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 5.6 آلاف مدني من بينهم 2800 طفل، خرجوا خلال اليوم الأخير من المناطق التي يسيطر عليها المسلحون بمدينة حلب السورية، بمساعدة المركز الروسي للمصالحة.

أوباما يؤكد أن زوجته "لن تترشح أبدا" للرئاسة

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مقابلة نشرت الثلاثاء أن زوجته ميشيل "لن تترشح ابدا" إلى الانتخابات الرئاسية، نافيا بذلك شائعات سرت أخيرا عن احتمال خوضها غمار المعركة الانتخابية في 2020.

الجامعة العربية تتهم تركيا بالتدخل في شؤون العراق وسوريا ودعم الإرهاب

اتهم الأمين العام ل‍جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، الحكومة التركية بالتدخل في العراق وسوريا، وأنها سمحت بمرور الآلاف من المنظمين إلى صفوف "داعش" عبر أراضيها إلى داخل العراق وسوريا.

مقتل قائد فيلق بالجيش الأفغاني بتحطم مروحية شمال غرب البلاد

لقي اللواء محي الدين غوري، قائد الفيلق (207 ظفر) في الجيش الأفغاني، مصرعه بتحطم مروحية كانت تقله في منطقة موري تشاق بولاية بادغيس شمال غرب البلاد.

جهاز مكافحة الإرهاب يحرر حي البكر شرقي الموصل بالكامل

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل