المحتوى الرئيسى

جبر ينقذ الزمالك من أول هزيمة في الدوري المصري

11/30 00:37

سجل المدافع علي جبر هدفا رائعا في آخر دقيقة لينقذ الزمالك من أول خسارة هذا الموسم بالدوري المصري ويتعادل 1-1 مع وادي دجلة في أول مواجهة ضد مهاجمه ومدربه السابق أحمد حسام (ميدو) الثلاثاء. 

وتقدم وادي دجلة من ضربة رأس للمدافع محمود علاء قبل النهاية بست دقائق، لكن جبر استغل تمريرة عرضية ليوجه الكرة بشكل رائع نحو شباك الحارس محمود رضا - بديل المخضرم عصام الحضري - لينتزع التعادل.

وراقب ميدو - مدرب دجلة الحالي والذي قاد الزمالك مرتين كمدرب - الشوط الثاني من المدرجات بعدما طرده الحكم لاعتراضه على عدم احتساب هدف لدجلة في الشوط الأول.

وسدد عرفة السيد مهاجم دجلة ضربة رأس منعها القائم في الشوط الثاني ثم سدد جبر في القائم لترتد الكرة إلى الهدف الأول لصاحب الضيافة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس لكن تتبقى له 4 مباريات مؤجلة، ويتقدم بنقطتين على دجلة صاحب المركز الثامن.

وقال ميدو في لهجة غاضبة بعد المباراة "إذا أراد اتحاد الكرة إهداء اللقب للأهلي أو الزمالك فليقل لنا. ألغى الحكم هدفا صحيحا لنا وطردني بعدما قلت له (حرام عليك)."

وأضاف المهاجم السابق لتوتنهام ومرسيليا وأياكس في تصريحات تلفزيونية "النتيجة الطبيعية فوز وادي دجلة 4-1 ولا يصح أن تكون قرارات الحكم ضدنا طوال 90 دقيقة."

ونفى ميدو وجود مشكلة مع الحضري مشيرا إلى أن حارس منتخب مصر "طلب الحصول على عطلة قبل المباراة."

وفي مباراة أخرى تعثر مصر للمقاصة بعد 8 انتصارات متتالية ليتعادل 1-1 مع الاتحاد السكندري مانحا فرصة للأهلي للابتعاد بالصدارة.

وبات في رصيد مصر للمقاصة 28 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي الذي سيواجه الشرقية الأربعاء وهو مرشح لزيادة الفارق.

وانتفض الاتحاد بعد الخسارة الصادمة أمام الشرقية 1-صفر في الجولة الماضية والتي تسببت في استقالة المدرب مختار مختار قبل التراجع عن قراره ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.

وفرط بتروجيت في تقدمه 2-صفر ليسمح لسموحة بالتعادل 2-2 من ركلتي جزاء.

ولدى سموحة 25 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر. أما بتروجيت فيملك 23 نقطة في المركز الرابع. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل