المحتوى الرئيسى

شاهد| بأقدام المدافعين .. الزمالك يتعادل مع دجلة في الوقت القاتل

11/29 22:34

سقط فريق الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمام مضيفه وادي دجلة، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز، في ثالث لقاءات المدرب محمد صلاح في قيادة الزمالك.

صلاح قاد الزمالك في 3 لقاءات عقب استقالة مؤمن سليمان، تعادل أمام الإسماعيلي سلبيا، وفاز بثلاثية على المقاولون العرب بينما جاء تعادل اليوم، ليحصد 5 نقاط ويفقد 4 نقاط أثناء قيادته فنيا للزمالك.

اللقاء جاء قويا من جانب فريق وادي دجلة، ومدرب الجديد أحمد حسام ميدو، والذي شكل خطورة على مرمى الزمالك، وأتيحت للفريق الدجلاوي أكثر من فرصة للفوز ولولا تألق أحمد الشناوي كانت ستحدث نتيجة آخرى.

الزمالك، رد على الهجوم الدجلاوي في أكثر ثلث الساعة بعد الدفع بأيمن حفني وأحمد رفعت وأحمد جعفر مما أدى لتنشيط الهجوم إلا أن الهجمات الثلاثة جاءت خارج الثلاث خشبات.

الأهداف اليوم، جاءت عبر المدافعين وسط حالة توهان الهجوم، فتقدم محمود علاء بالهدف الأول لدجلة في الدقيقة 83 من ضربة رأس رائعة، فيما تعادل علي جبر للزمالك في الدقيقة 90 من زمن اللقاء بكرة طائرة رائعة.

وألغى حكم اللقاء محمد الصباحي هدفا صحيحا لوادي دجلة في الدقيقة 20 من زمن اللقاء،سجله محمد هلال إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل الغير موجود بناء على  إشارة جهاد جريشة حكم الراية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل