المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. خروج الآلاف من السوريين المحاصرين في حلب الشرقية

11/29 21:31

خرجت، اليوم الثلاثاء، دفعات كبيرة من المدنيين السوريين المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية التكفيرية في أحياء حلب الشرقية إلى احياء المدنية الغربية الواقعة تحت سيطرة الجيش السوري.

وأشارت وكالة “سانا” اليوم الثلاثاء، نقلا عن مصدر في المحافظة إلى أن الآلاف من العائلات المحاصرة من قبل التنظيمات الإرهابية في الأحياء الشرقية استطاعوا الخروج حيث يعمل عناصر الجيش العربي السوري على استقبالهم وتأمينهم ونقلهم إلى أماكن آمنة.

ولفت إلى أن الجهات المعنية في المحافظة تعمل على تأمين مستلزمات إقامة المزيد من العائلات الفارة من الأحياء الشرقية والتي تحاصرها التنظيمات الإرهابية.

وأمنت وحدات من الجيش أمس خروج الآلاف من أهالي الأحياء الشرقية لمدينة حلب معظمهم من الأطفال والنساء وتم نقلهم إلى مراكز للإقامة المؤقتة بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظة.

وتقوم وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة بعمليات دقيقة لاجتثاث الإرهابيين من الأحياء الشرقية لمدينة حلب مع حرصها الكبير على أرواح المدنيين وضمان سلامتهم وذلك بالتوازي مع العمل على إخلائهم من الأحياء الشرقية حيث أعادت الأمن والاستقرار إلى مساكن البحوث العلمية وأحياء الحيدرية والصاخور والإنذارات والشيخ خضر وحي جبل بدرو ومنطقة الهلك في مدينة حلب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل