المحتوى الرئيسى

المغمور إلسورث يهزم ستايلز وينضم لـ"سماكدون" رسميا

11/29 19:35

انضم المصارع المغمور جيمس إلسورث إلى مصارعي عرض سماكدون رسميا، بعد فوزه بالتحدي الذي دخله مع إيه جيه ستايلز، خلال العرض الأخير بالفوز عليه في نزال سلالم، وأهدى له شين ماكمان، المسؤول عن "سماكدون"، بموجب ذلك عقدا رسميا للانضمام لمصارعي العرض.

وقام ماكمان في بداية العرض الماضي بشكر مصارعي ومصارعات سماكدون على أدائهم في عرض "سيرفايفر سيريز" الماضي، وشكر إلسورث تميمة الفريق على مساعدته في العرض، وأراد تكريمه بمنحه عقد انضمام للعرض، وقام دين أمبروز صديق إلسورث بتزكية الأمر، لكن ستايلز اعترض، واقترح إقامة نزال سلالم بينهما يحصل بموجبه إلسورث على عقد انضمامه إلى "سماكدون" في حالة فوزه.

وكان أمبروز دعا الجمهور للترحيب بإلسورث الذي دخل الساحة واضعا دعامة عنق ثم صعد على الحلبة، وقال دين أمبروز لشين ماكمان: "أعط جيمس المفاجأة التي جهزتها له"، فرد ماكمان بأنه سيعطيها له خلف الكواليس، فاستطرد أمبروز: "لماذا لا تعطيها له أمام الجميع"، وقال شين ماكمان لجيمس إلسورث: "أفخر بأن أقدم لك عقدا للانضمام لعرض سماكدون".

ودخل إيه جيه ستايلز إلى الساحة وهو يقول: "كيف تصبح عروض سماكدون الحية أرضا لمن لا يستحقون؟.. متى حدث ذلك؟"، ثم صعد على الحلبة وقال لشين ماكمان: "أتعطي جيمس إلسورث عقدا لعروض سماكدون؟ لا يمكنك فعل ذلك، ويجب أن تفكر في الأمر". ورد شين ماكمان: "بالفعل جيمس يستحق العقد"، وقال ستايلز: "هو لا يستحق أي شيء، والذين يستحقون العقود مصارعين أمثالي".

ثم وجه كلامه إلى جيمس إلسورث قائلا: "إذا كنت تريد العقد فعليك منازلتي الليلة، فكما تعرف أنني أستعد لعرض (TLC) وأحتاج إلى نزال إحماء لذلك لماذا لا يكون النزال بيننا نزال سلالم؟.. فإذا تسلقت السلم وحصلت على العقد فأنت تستحقه، لكن هذا لن يحدث لأنني سأتسلق السلم بسهولة وأحصل على عقدك ثم أنزل وأمزقه أمام وجهك القبيح".

قال شين ماكمان لجيمس إلسورث: "انس كلامه، لقد استحققت عقدك بالفعل"، فقال جيمس إلسورث لستايلز: "ليست لديّ أية مشكلة في مواجهتك الليلة في نزال سلم، وأن أضع عقدي على المحك، لكن إذا فكرت في الأمر ستتذكر أنني هزمتك مرتين قبل ذلك، لكن إذا فزت فلن أحصل على عقدي فقط لكني أريد فرصة في المستقبل للمنافسة على لقب WWE"، ووافق شين ماكمان.

وأقيم النزال بين المصارعين وتم تعليق العقد أعلى الحلبة وضرب إيه جيه ستايلز جيمس إلسورث ثم أحضر سلما وصعد عليه، لكن دين أمبروز تدخل وضرب ستايلز الذي صمم على الفوز وصعد على السلم مرة أخرى، لكن جيمس إلسورث دفع السلم فطاح ستايلز خارج الحلبة، وعندما عاد وفي أثناء مروره عبر الحبال ضربه جيمس فالتفّت إحدى رجليه بين حبلين وعلقت بهما، بينما صعد جيمس إلسورث على السلم وحصل على العقد وفاز بالنزال وبعقد انضمامه لعرض "سماكدون" وبفرصة المنافسة على لقب WWE.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل