المحتوى الرئيسى

إحالة سيدة وعشيقها للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بقتل زوجها

11/29 19:38

أمر المستشار بدر مروان - مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، بإحالة مزارع وآخر للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بالقتل العمدي، كما أمر بإحالة ربة منزل للمحاكمة أمام ذات المحكمة لاتهامها بالاتفاق مع المتهمين الأول والثاني بالتحريض والمساعدة على قتل زوجها.

أعد أمر الإحالة المستشار بدر مروان، والتي كشفت أن المتهمة "سيده. خ. ح" ربة منزل - 40 عاما، كانت على علاقة محرمة بجارها المتهم "إبراهيم. ن. ع" - 35 عاما، مزارع، واتفقا سويا على قتل زوجها المجني عليه "عثمان. ا. ط"- 40 عاما، مزارع، وخططا لارتكاب جريمة القتل بكافة تفاصيلها.

بدأت الواقعة باتفاق الزوجة مع عشيقها بعدما وضعا خطة محكمة للتخلص من زوجها من أجل الاستمرار في علاقتهما المحرمة دون عائق.

وذكرت التحقيقات أن المتهم قام بالاتفاق مع صديقه "حسن. ا. ن"، زاعما أن المجني عليه قام بمعاكسة شقيقته في الهاتف، حيث اتصال المتهم بزوج عشيقته، وأخبره أنه يريد التحدث معه في موضوع هام علي القهوة المجاورة لمنزليهما، ومن ثم أستدرجه إلى منطقة نائية.

وبالقرب من ترعة المريوطية، وفقا للتحقيقات، أنهال المتهمان عليه بالضرب بعصا غليظة ثم هشم العشيق رأس ضحيته بحجر وفرا هاربين.

بعد ذلك أشاعت زوجة المجني عليه أن زوجها غائب عن المنزل، وأجابت المنطقة بحثا عنه، إلى أن وصلت لمكان جثته الذي تعرفه سلفا فوجدت جثة زوجها غارقا في دمائه، وأبلغت السلطات عن الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل