المحتوى الرئيسى

إحالة مزارع إلى جنايات الجيزة بتهمة القتل العمد

11/29 19:22

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار بدر مروان مدير النيابة، إحالة مزارع وآخر إلى المحاكمة أمام الجنايات لاتهامهما بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وكذلك إحالة ربة منزل للمحاكمة أمام ذات المحكمة لاتهامها بالاتفاق مع المتهمين الأول والثاني بالتحريض والمساعدة على قتل زوجها.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة "سيده. خ. ح" ربة منزل وبالغة من العمر 40 عام، كانت علي علاقة محرمة بجارها المتهم "إبراهيم. ن. ع" 35 عام مزارع، وأتفقا سويا على قتل زوجها المجني عليه "عثمان. ا. ط" 40 عام مزارع، وخططا لارتكاب جريمة القتل بكافة تفاصيلها.

بدأت الخطة باتصال المتهم بزوج عشيقته، وأخبره أنه يريد التحدث معه في موضوع هام على القهوة المجاورة لمنزليهما، ومن ثم استدرجه إلى منطقة نائية، بعدما اتفق مع أحد أصدقائه يدعي "حسن. ا. ن"، على نيته في تأديب المجني عليه، لأنه عاكس شقيقته في الهاتف، وبالفعل وبالقرب من ترعة المريوطية، أنهال المتهمان عليه بالضرب بعصا غليظة ثم هشم العشيق رأس ضحيته بحجر وفرا هاربين.

و بعدها كمرحلة تالية من الخطة أشاعت زوجة المجني عليه أن زوجها غائب عن المنزل، وجابت المنطقة بحثا عنه، إلى أن وصلت لمكان جثته الذي تعرفه سلفا فوجدت جثة زوجها غارقا فى دمائه، وأبلغت السلطات عن الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وفي التحقيقات ومن خلال سماع الشهود، تبين أن المجني عليه شوهد على المقهي بصحبة المتهم، وبضبطه وسؤاله، أقر بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع الزوجة عشيقته وبمساعدة صديقه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل