المحتوى الرئيسى

إصابة شخصان استوليا على أرض ملك للدولة أثناء طردهما بالمنيا

11/29 19:22

أصيب اثنان من البلطجية أثناء قيام قوة أمنية بطردهم من قطعة أرض أملاك دولة استولوا عليها بقوة السلاح بمركز أبوقرقاص، وذلك عقب قيامهم بإطلاق النار على رجال الشرطة وتم الرد عليهم، ونتج عن ذلك إصابة اثنان من البلطجية، وتم ضبط كمية من السلاح غير المرخص بحيازتهم.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة أبوقرقاص بقيام مجموعة من البلطجية بوضع اليد على مساحة 3 أفدنة أملاك دولة بعزبة الديابة التابعة لقرية بني حسن بمركز أبوقرقاص باستخدام السلاح.

وشكَّل العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، فريق بحث تحت إشراف العميد هشام بشر رئيس فرع البحث، وقيادة الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث المركز ومعاونة النقباء إسلام زين ومحمود مصطفي ومحمد الشباسي وأحمد عبد اللطيف.

وبمجرد وصول القوات للأرض المغتصبة، بادر البلطجية بإطلاق الرصاص مما دفع القوات لمبادلتهم إطلاق النيران، ونتج عن ذلك إصابة 2من البلطجية، هما، محمد ع، فلاح، وخليفة ع، فلاح.

وتم ضبط كل من، حسن ع، 42 سنة، مطلوب ضبطه وإحضاره في العديد من القضايا، وأحمد ع 36 سنة حاصل على دبلوم، ومحمد ع 44 سنة، صاحب محل أدوات صحية، وعبد الرحمن ع 26 سنة حاصل علي دبلوم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل