المحتوى الرئيسى

بالفيديو...القوات العراقية توزع الطعام والملابس على أهالي الموصل

11/29 17:18

17:15 29.11.2016(محدثة 17:16 29.11.2016) انسخ الرابط

تواصل القوات العراقية تقدمها في عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير المحافظة ومركزها الموصل، ثاني أكبر مدن العراق سكاناً بعد العاصمة بغداد، من قبضة "داعش" الإرهابي الذي استولى عليها منذ منتصف عام 2014.

واستطاع الطيران الحربي العراقي، اليوم الثلاثاء، من تدمير ورشة للتفخيخ والتدريع، التابعة لتنظيم "داعش"، بالجانب الأيسر من الموصل، ما أدى إلى مقتل من كانوا فيها لحظة توجيه الضربة

كما تمكنت قطعات الحشد الشعبي في المحور الغربي، من تحرير قرى السلام وتل امفيلكة الجنوبية والتركمانية الجنوبية غرب الخط الاستراتيجي، مع الاستمرار بتطهير المناطق المحررة وتحصين وتأمين الطرق".

وتداول ناشطو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لقطات تظهر فيها القوات الأمنية العراقية وهي توزع الملابس والطعام على أهالي المناطق المحررة في الموصل.

جهاز مكافحة الإرهاب يحرر حي البكر شرقي الموصل بالكامل "سبوتنيك" تنشر حصيلة المدنيين ضحايا هجمات "داعش" في الموصل تدمير ورشة تفخيخ ومقتل من فيها بضربة جوية عراقية في الموصل قائد عسكري عراقي ينفي استهداف المدنيين في الموصل ويؤكد عدم مشاركة قوات أجنبية على الأرض رئيس قوات مكافحة الإرهاب العراقية: ليس هناك أي فترة محددة لتحرير الموصل من "داعش"

اخبار العراق اليوم, القوات العراقية, الموصل, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الخارجية الروسية: توسيع كندا لعقوباتها ضد روسيا لن يمر دون رد

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، أن توسيع كندا للعقوبات التي تفرضها على روسيا لن يمر دون جواب، مؤكدة أن مسؤولية العواقب السلبية تقع تماما على عاتق أوتاوا.

بوتين يعزي الرئيس البرازيلي في كارثة تحطم الطائرة البرازيلية في كولومبيا

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن تعازيه لنظيره البرازيلي ميشال تامر، على خلفية كارثة تحطم طائرة الركاب البرازيلية في كولومبيا.

كيف سيعاقب ترامب الذين يحرقون العلم الأمريكي

اقترح الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، سحب الجنسية الأمريكية من الأشخاص الذين يحرقون علم البلاد أو سجنهم.

جهاز مكافحة الإرهاب يحرر حي البكر شرقي الموصل بالكامل

حررت القوات العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، حي البكر شرقي مدينة الموصل بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

تعرف على آخر كلمات لاعب "أتليتكو" السابق قبل سقوط طائرته

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل