المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بنها يفتتح الملتقى العلمي الأول بكلية التربية الرياضية

11/29 19:16

أكد رئيس جامعة بنها، الدكتور يوسف القاضي، أهمية الابتكار وخلق فرص عمل جديدة بعيدًا عن العمل الحكومي، منبهًا إلى ضرورة الاتجاه نحو تكوين شركات صغيرة تعمل على زيادة المنتجات وتقديم الخدمات التي يحتاجها المجتمع دون انتظار في طابور الوظيفة العامة.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة للملتقى العلمي الأول بكلية التربية الرياضية، اليوم الثلاثاء، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، الدكتور جمال إسماعيل، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور هشام أبو العينين، ورئيس نادي أعضاء التدريس بالجامعة، الدكتور عزت الخياط، وعدد من الأساتذة والطلاب.

وقال رئيس الجامعة إنه سوف يتم تكوين مجموعات عمل من خريجي الكلية لتأسيس مراكز للتدريب الرياضي داخل الأندية الرياضية أو داخل المدن وابتكار أجهزة رياضية جديدة، مؤكدًا أن الفكرة التي يكون فيها إبداع تحقق النجاح والهدف منها.

من جانبها، أكدت الدكتورة غادة عامر أستاذ الهندسة الكهربائية أهمية الإبداع والابتكار عند الشباب مطالبة طلاب الكلية بضرورة العمل على تنمية قدراتهم الإبداعية والمساهمة في خلق بيئة عمل تسهم في زيادة عدد المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل