المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | صورة - دقيقة حداد من بتروجيت وسموحة على ضحايا شابيكوينسي

11/29 15:22

وقف لاعبو بتروجيت وسموحة دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة بين الفريقين في الجولة الـ12 من الدوري المصري على ضحايا طائرة فريق شابيكوينسي البرازيلي.

وانطلقت مباريات الجولة الـ12 ظهر اليوم بمباراة بين بتروجيت وسموحة في استاد السويس قبل أن يستضيف الاتحاد السكندري مصر للمقاصة على ملعب برج العرب ثم يختتم الزمالك ووادي دجلة مباريات اليوم.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري قد أعلن وقوف الفرق المشاركة في الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات الجولة الـ12 دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة البرازيلية التي سقطت وعلى متنها بعثة فريق شابيكوينسي البرازيلي. ( اقرأ تصريحاته )

عامر حسين لـ في الجول: دقيقة حداد في الدوري المصري على أرواح ضحايا الطائرة البرازيلية حارس شابيكوينسي.. عيد ميلاده كتب له عمرا جديدا 7 حوادث طائرات لفرق كرة قدم قبل شابيكوينسي البرازيلي حكاية شابيكوينسي.. رحلة متأخرة للمجد مدرب شابيكوينسي.. البحث عن بصمة ينتهي في كولومبيا

كانت الطائرة تقل الفريق في رحلته لمواجهة أتليتكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب نهائي كأس كوبا سود أمريكانا قبل أن تتحطم صباح اليوم الثلاثاء مسفرة عن وفاة أفراد الفريق بالكامل باستثناء ثلاثة لاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل