المحتوى الرئيسى

بيسكوف يعرض موقف الكرملين بشأن الاتصالات مع ترامب

11/29 15:02

14:55 29.11.2016(محدثة 14:53 29.11.2016) انسخ الرابط

صرح المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، معلقاً على تقييم دور الزعيم الكوبي الراحل، فيدل كاسترو، بأن نُهج الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، تجاه القضايا الأساسية في السياسة الدولية، تتوافق في كثير منها، ولكن لا يمكن اعتبارها متطابقة.

ورداً على سؤال، حول إمكانية التحدث عن تقارب في نهج ترامب وبوتين في مسائل السياسة الدولية، بعد تقييمهما المختلف لدور فيدل كاسترو، قال بيسكوف، اليوم الثلاثاء: "إن المواقف ليست متطابقة، وبالطبع يمكن أن تكون هناك اختلافات. في حالة تقييم دور كاسترو، نعم، في الواقع، فإن الاختلاف واضح ً".

وأكد بيسكوف عدم وجود اتصالات بين إدارة الرئيس فلاديمير بوتين وفريق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بعد، وأن القيادة الروسية لا تعتزم ذلك في المستقبل القريب، مضيفاً أن تشكيل الإدارة الأمريكية الجديدة لم يتم بعد.

ورداً على سؤال، حول حدوث أي اتصالات بين فريق الرئيس المنتخب ترامب، وموظفين من قيادة الرئيس بوتين، قال بيسكوف:

لا، لم يكن، وليس مخططاً، لأن فريق ترامب غير موجود حتى الآن.

بيسكوف: بوتين وأوباما قد يلتقيان على هامش قمة "أبيك" في البيرو

وأعلن بيسكوف، أن علاقة الغرب مع وسائل الإعلام الروسية وتحديد حرية الكلمة، يثير قلقاً كبيراً، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تتناقض مع مفهوم الديمقراطية، وأن موسكو تخطط لاتخاذ إجراءات، لحماية وسائل الإعلام الروسية.

وفي سياق رده على سؤال حول اجتماع مجلس الأمن الروسي، ومناقشة قضية التواجد الإعلامي الروسي في الخارج، قال بيسكوف: "بدون شك، إن الهجمات ضد وسائل الإعلام الروسية تثير القلق، نزعة الهجمات على وسائل الإعلام الروسية، وتقييد حرية الإعلام، وحرية الكلمة، وطبعاً تتناقض مع المفهوم العام للديمقراطية، وحرية الحصول على المعلومات".

وأعلن بيسكوف، أن موسكو تتبادل الآراء حول الأوضاع في حلب، عبر قنوات عديدة، لكن ذلك يجري بشكل رئيسي، مع السلطات السورية الشرعية.

الكفة الراجحة في المشهد الليبي هي المشير خليفة حفتر بيسكوف يتحدث عن مضمون رسالة بوتين إلى ترامب بيسكوف: الحفاظ على الحضور العسكري الروسي في سوريا لمكافحة الإرهاب بيسكوف: الوضع في حلب يتغير بسرعة بيسكوف: مصادر أنباء توريد صواريخ "إس-300" إلى سوريا غير موثوق بها بيسكوف: لا يمكن أبدا الحديث عن تورط موسكو باختراق بيانات "وادا"

الإدارة الأمريكية, بيسكوف, ترامب, بيسكوف, فيدل كاسترو, فلاديمير بوتين, الولايات المتحدة, موسكو, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

كابوس نادي كرة قدم برازيلي تحطمت طائرته فوق كولومبيا

تحطمت طائرة ركاب تنقل 81 شخصا على متنها اليوم في كولومبيا.

تعرف على آخر كلمات لاعب "أتليتكو" السابق قبل سقوط طائرته

"سأظل أحبكم في كافة أطوار الحياة"، كانت هذه آخر كلمات كليبر سانتانا لاعب فريق تشابيكوينسي ريال البرازيلي التي نشرها ، قبل إقلاع الطائرة التي استقلها مع رفاقه في الفريق من بوليفيا، وكأنه قد شعر بدنو أجله.

"سبوتنيك" تنشر حصيلة المدنيين ضحايا هجمات "داعش" في الموصل

مارس تنظيم "داعش"، عمليات القتل ضد المدنيين حتى عند هروبهم من سيطرته في الموصل كبرى معاقله وآخرها شمال العراق، باستهدافهم برصاص القنص، والمفخخات والعبوات الناسفة والقذائف التي يطلقها بشكل عشوائي.

تعليق نهائي "كوبا سوداميريكانا" بسبب تحطم طائرة فريق شابيكوينسي

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" تعليق نهائي مسابقة "كوبا سوداميريكانا" بسبب تحطم الطائرة التي كانت تقل فريق "شابيكوينسي" البرازيلي قرب مدينة ميديلين في كولومبيا بحسب ما نقلت وكالة فرانس برس.

تعرف على أسباب زيارة الجنود الروس لمصر

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل