المحتوى الرئيسى

شاهد| 6 معلومات عن مباراة الزمالك ووادي دجلة..مرسي فى الهجوم

11/29 14:08

تتجه انظار عشاق الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير نادي الزمالك بصفة خاصة تجاه استاد السلام حيث تقام مباراة نادى الزمالك ومضيفه وادي دجلة فى الأسبوع الـ 12 من عمر المباراة .

اليوم الجديد يستعرض لكم أبرز معلومات عن مباراة اليوم 

1- موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة فى الساعة الثامنة من مساء اليوم على استاد السلام ومن المقرر أن تنقلها على الهواء مباشرة قناة "on sport" بعد ان تعاقدت بريزنتيشن مع نادى وادى دجلة على بث مبارياته هذا الموسم.

2- ميدو والمواجهة الاولي مع فريقه السابق

تعد هذه هى المواجهة الأولي للعالمي أحمد حسام ميدو ضد فريقه القديم كمدير فني على الرغم من توليه القيادة الفنية للدراويش الموسم الماضي إلا أنه لم يقابل المارد الأبيض وقد تكون مواجهة اليوم صعبة على نادى الزمالك بسبب المستوى الجيد الذي يظهر به وادى دجلة فى الفترة الأخيرة مع ميدو.

3- غياب الحضري عن صفوف دجلة

يغيب اليوم عن صفوف وادى دجلة الحارس العملاق عصام الحضرى والذى طلب من الجهاز الفني الحصول على راحة سلبية لمدة 10 أيام عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام المصرى وهو ما وافق عليه ميدو ليتأكد غيابه عن مباراتى الزمالك و الإسماعيلى حتى يتمكن الحضري من العودة لمستواه بعد اهتزازاه فى الفترة الاخيرة وخاصة أمام المصري والذي تسبب بهدف قاتل كلف الفريق الثلاث نقاط.

4- 6 أشخاص من دجلة انتموا للقلعة البيضاء

تشهد مواجهة اليوم تواجد بعض الأشخاص واللاعبين أصاحب الانتماء السابق للقلعة البيضاء ومنهم سيد متولى المدير الإدارى الحالى لدجلة والأسبق بالزمالك والذى ترشح فى الانتخابات الأخيرة للقلعة البيضاء وكان أحد المرشحين بقوة للانضمام للمجلس الأبيض ويتواجد عصام الحضري على الرغم من خروجه من القائمة وغيابه عن المباراة إلا أنه لاعب سابق فى صفوف الزمالك وكذلك عرفة السيد وحسام عرفات وإبراهيم عبد الخالق ويوسف أوباما.

5- جلسة صلاح مع لاعبي الأبيض

عقد محمد صلاح المدير النفي لنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق مطالبهم بالحفاظ على هذا المستوى الذي ظهر فى المباراة الاخيرة أمام المقاولون العرب وانتهى بثلاثية نظيفة وأضاف أن اجلماهير راضية عن هذا الأداء وهو ما يجب الاستمرار فيه .

6- تشكيل الزمالك الأقرب لخوض المباراة

استقر محمد صلاح على التشكيل الأقرب لمواجهة وادي دجلة اليوم ولن يشهد سوي تغيير واحد عن المباراة السابقة أمام المقاولون العرب وهو  الدفع بباسم مرسي فى خط الهجوم بدلاً من مايوكا .

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل