المحتوى الرئيسى

مواطنون بأسيوط يشكون تعطل بطاقات التموين.. ومسؤول: نقص بيانات | أسايطة

11/29 13:32

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » مواطنون بأسيوط يشكون تعطل بطاقات التموين.. ومسؤول: نقص بيانات

يشكو عدد من مواطني محافظة أسيوط من توقف البطاقات التموينية الخاصة بهم، رغم أنهم قاموا باستلامها من بدالين التموين منذ شهر، ولا يعرف الأهالي سبب توقف هذه البطاقات…” ولاد البلد” ترصد ذلك في التقرير التالي.

يقول محمود على، سائق، من قرية كوم سعيد الغربي مركز صدفا، إن بطاقتي التموينية فقدتها منذ شهور، وقمت بعمل بطاقة جديدة وبعد الانتظار لأكثر من 3 شهور استلمتها منذ شهر، وفوجئت عند ذهابي لاستلام التموين الشهري أن البطاقة التموينية لا تعمل، ولا أعلم سبب لذلك.

ويضيف على أنه ذهب لأقرب مكان للتموين لعمل تحديث للبطاقة رغم مرور أيام قليله على استلامها، ولكن دون فائدة “وبدال التموين قالي أنا معنديش حل ومعرفش السبب إيه”، الحقيقة لا أعلم ماذا أفعل، فهل بعد الانتظار لشهور تصلني البطاقة التموينية لا تعمل، “مش عارف إحنا بيتلعب بينا ولا هي إيه الحكاية مش كفاية كل حاجه زادت النص”.

ويكمل أحمد زين الدين، موظف بالإدارة التعليمية بساحل سليم، البطاقة التموينية الخاصة بي استلمتها منذ شهر تقريبًا، والغربية أنها لا تعمل دون أي سبب “بتاع التموين قالي بطاقتك مش شغالة، طيب هما عملوا إيه على كده بيعذبونا كل شوية، البطاقة مش شغالة أعمل غيرها عملنا غيرها مش شغالة برضو طيب الحل إيه في الدنيا المولعة في كل السلع دلوقتى”.

يتابع زين الدين، أتمني من المسؤولين في التموين يقوموا بحل سريع لهذه المشكلة، “مش هنستني شهرين تلاته تاني يعني عشان البطاقة تتعمل من جديد هنفضل لأمتي نجدد بطاقات”.

“البطاقة التموينة لا تعمل ومش هقدر اشتري كيلو سكر أنا بـ15 جنيه إرحمونا شويه”، بهذه العبارة بدأت سيدة المهدي، موظفة بالصحة بمركز القوصية، لا نعلم ماذا يحدث في البطاقات التموينية، فكل أصدقائي لديهم نفس المشكلة، فكيف لبطاقة حديثة أن يكون بها عطل،”البدال بتاع التموين نفسه مش عارف إيه”.

يقول كمال خلفية، وكيل مديرية التموين بأسيوط، إن السبب هو عدم اكتمال بيانات البطاقة فعلى أي شخص بطاقته التي استلمها لا تعمل يذهب إلي التموين لاستكمال البيانات الخاصة به، والشركة المسؤولة عن عملية تدقيق البيانات هي شركة الإنتاج الحربي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل