المحتوى الرئيسى

منجد يشعل النار في نفسه بعد رفض والده خطبته

11/29 12:36

أشعل منجد بقرية الفروسات التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، النيران بنفسه، بعد رفض والده خطبته من إحدى الفتيات لصغر سنه.

كان اللواء مصطفى النمر،مساعد وزير الداخلية لامن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مجدي القمري،مدير المباحث الجنائية، يريد بورود إشارة لضباط مباحث مركز المنزلة من مستشفى المنزلة العام، بوصول " أحمد م. ع" 18سنة، ،منجد ومقيم قرية الفروسات ،مصابا بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاث بنسبة 55% ، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى .

إنتقل ضباط مباحث مركز المنزلة بقيادة الرائد حمدي الطنبولى،رئيس المباحث، وبسؤال شاهد الواقعة ويدعي" نادر ع.ل"، 43سنة، مبيض محارة ،قرر بأنه أثناء عمله بأحد المنازل بالقرية ، فوجئ بالمصاب والنيران مشتعلة به إلا أنه وبعض الأهالى تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى المستشفى .

بسؤال والد المصاب ويدعي محمد ع. إ."، 45سنة،مدرس قرر بأنه حال قيام نجله بإشعال النيران بكمية من القمامة بجوار المنزل بواسطة مادة بترولية " بنزين " أمسكت النيران بملابسه مما أدى إلى حدوث مابه من إصابات ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك .

وتوصلت تحريات المباحث الى قيام الشاب بإشعال النيران في نفسة نتيجة أنه طلب من والده التقدم لخطبة فتاة إلا انه رفض طلبه ،فقام بذلك لإجبارة على إتمام الخطوبة وعلل رفض والد لصغر سنه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل