المحتوى الرئيسى

"منجد" يشعل النيران في نفسه لرفض والده إتمام خطوبته بالدقهلية

11/29 11:56

أشعل "منجد" في قرية الفروسات مركز المنزلة بالدقهلية، النار في نفسه ما تسبب في إصابة بحروق متفرقة في الجسم لرفض والده التقدم لخطبة فتاة فحاول إجباره على إتمام الخطوبة وعلل رفض والد لصغر عمره.

تلقى اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث، بوصول "أحمد. م. ع" (18 سنة ـ منجد) ومقيم قرية الفروسات إلى مستشفى المنزلة المركزي، مصابا بحروق متفرقة بالجسم من الدرجات الثلاث بنسبة 55%، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي (ولا يمكن استجوابه).

انتقلت مباحث المنزلة إلى مكان الواقعة وبسؤال "نادر. ع. ل" (43 سنة ـ مبيض محارة) شاهد عيان، قرر بأنه أثناء عمله بأحد المنازل بالقرية، فوجئ بالمصاب والنيران مشتعلة به إلا أنه وبعض الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى المستشفى.

وحاول والد المصاب إنكار ما حدث وقرر بأنه حال إشعال النيران بكمية من القمامة بجوار المنزل بواسطة مادة بترولية "بنزين" أمسكت النيران بملابسه، ما أدى إلى حدوث ما به من إصابات ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وكشف تحريات إدارة البحث الجنائي بإشراف العقيد عمرو رؤوف، رئيس الفرع، بأن المصاب قام بإشعال النيران في نفسة نتيجة أنه طلب من والده التقدم لخطبة فتاة إلا أنه رفض طلبه فقام بذلك لإجباره على إتمام الخطوبة وعلل رفض والد لصغر سنه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل