المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو- نتائج "راو": ساشا بانكس تقتنص "بطولة WWE للسيدات" من تشارلوت ووالد الأخيرة يهنئها

11/29 10:33

في مباراة مشوقة ولاهثة للأنفاس، تمكنت نجمة المصارعة ساشا بانكس أن تقتنص "بطولة WWE للسيدات" من نظيرتها تشارلوت فلير، في حلقة الإثنين 28 نوفمبر الجاري من عرض "راو" المباشر.

واستطاعت ساشا بانكس أن تفوز باللقب، بعد أن أجبرت تشارلوت على الاستسلام وسط الجماهير، في مباراة مجرّدة من أي قوانين، ولا تشترط التثبيت بداخل الحلبة، وإنما في أي مكان.

وأظهرت ساشا بانكس إصرارا شديدا على الفوز ببطولة السيدات منذ اللحظة الأولى للمباراة، وأظهرت تفوقا على تشارلوت، التي كانت مغرورة ومتباهية بنفسها بشدة، وغير مقدّرة لمهارات خصمتها.

وكانت المفاجأة عقب المباراة هي ظهور والد تشارلوت "أسطورة" المصارعة والحائز على بطولة العالم لـ 16 مرة ريك فلير لكي يحيي ساشا بانكس، ويهنئها بداخل الحلبة، وهي اللفتة الجميلة التي أثارت انبهار ساشا بشدة.

وتجدر الإشارة أن نزال تشارلوت ضد ساشا بانكس على "بطولة WWE للسيدات" في حلقة "راو" هذا الأسبوع كان خاضعا للقوانين التقليدية، ولكن مدير العرض ميك فولي قرر وقف المباراة، وأعلن عن إعادتها من جديد في نهاية الحلقة بعد أن جرّدها من أي قوانين، وبرر قراره بأنه هذا مناسب أكثر للصراع الدائر والأخير بين تشارلوت وساشا على البطولة، والتي اندلعت منذ أشهر.

وبذلك، تكون ساشا بانكس فازت بـ "بطولة WWE للسيدات" 3 مرات في مشوارها المهني، وأكدت في لقاء عقب فوزها بأنها لم تخسر البطولة هذه المرة في أي حال من الأحوال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل