المحتوى الرئيسى

إنتر ميلان يعود للفوز في الدوري الإيطالي سريعاً على حساب فيورينتينا

11/29 09:49

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزه الأول في ثالث مباراة له بقيادة مدربه الجديد سيتفانو بيولي عندما تغلب بصعوبة على ضيفه فيورنتينا 4-2.

وخلف بيولي الهولندي فرانك دي بوير الذي اقيل من منصبه بعد اشهر قليلة على استلام تدريبه بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق باشرافه.

وخرج انتر متعادلا مع جاره ميلان في ديربي المدينة الأحد الماضي، ثم خسر امام فريق الكيان الصهيوني 2-3 في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" التي ودعها خالي الوفاض الخميس الماضي.

وبدا انتر ميلان في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بثلاثية في مدى 19 دقيقة تناوب على تسجيلها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (3) وانتونيو كاندريفا (9) والقائد الارجنتيني ماورو ايطاردي (19)، لكن فيورنتينا لم يستسلم وقلص الفارق عبر الكرواتي الاخر نيكولا كالينيتش 37).

وتلقى فيورنتينا ضربة موجعة بطرد مدافعه الارجنتيني جونزالو رودريجيز في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، بيد ان ذلك لم يمنعه من السيطرة على مجريات الشوط الثاني واضاف هدفا ثانيا عبر السلوفيني جوسيب ايليسيتش (62) وكان قريبا من ادراك التعادل، قبل ان يطمئن ايكاردي جماهير اصحاب الارض بهدف رابع في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل