المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو- نتائج "راو": سيث رولينز يهاجم كريس جيريكو في موقف السيارات

11/29 11:38

انتقاما منه لكونه سبب رئيسي في خسارته الفوز بـ "بطولة WWE العالمية" أمام كيفين أوينز الأسبوع الماضي، هاجم نجم المصارعة سيث رولينز كريس جيريكو في حلقة الإثنين 28 نوفمبر الجاري من عرض "راو" المباشر.

وبينما كان يستعد كريس جيريكو لمغادرة الاستاد بسيارته الليموزين، فاجأة سيث رولينز بالظهور أمامه، وهاجمه بضراوة في موقف السيارات، وانتهى النزال بتحطيم رولينز لجيريكو بضربة Pedigree على سقف إحدى السيارات.

بالفيديو- نتائج "راو": سيث رولينز يخسر اقتناص "البطولة العالمية" من كيفين أوينز بفضل مساعدة خارجية بالفيديو- هكذا أفسد سيث رولينز احتفال كريس جيريكو بعيد ميلاده بالفيديو- نتائج "راو": سيث رولينز ينقذ صديقه القديم رومان راينز بعد فترة من الخصومة! بالفيديو- نتائج Hell in a Cell: كيفين أوينز يهزم سيث رولينز ويحتفظ بـ "بطولة WWE العالمية"

وكان كريس جيريكو تسلل في المباراة المقامة بين سيث رولينز وكيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية"، في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو"، وهو متنكر في قناع المصارع المكسيكي سين كارا، ثم قام بتشتيت انتباه رولينز، ليستغل أوينز الفرصة ويهزمه بضربة مؤلمة في ظهره على أحد حواف الحلبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل