المحتوى الرئيسى

الفيفا يقر بتنظيم السعودية لمبارة الإياب أمام العراق.. فيديو

11/28 22:13

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" قرارًا يقضي بنقض قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المتمثل في إقامة مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا، في أرض محايدة.

وجاء ذلك فى تصريحات تليفزيونية على قناة "أكشن MBC" عبر برنامج "أكشن يادورى" الذي أفادت بقرار المحكمة الدولية بنقض قرار الفيفا وإقامة المباراة في المملكة العربية السعودية، والتي مقررًا إقامتها يوم الـ ٢٧ من شهر مارس 2017 المقبل، حيث استقبلت الأمانة العامة للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم قرار محكمة التحكيم الدولية "كاس"الجمعة.

وجاء قرار محكمة "كاس" الذي أرسل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم مكا يلى:

استمتعت محكمة التحكيم الرياضي ضمن اختصاصها القضائي إلى الاستئناف المقدم من الاتحاد السعودي لكرة القدم بتاريخ 8 يونيو 2016م.

وتقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم باستئنافه بتاريخ 8 يونيو 2016م ضد القرار الصادر عن لجنة الطوارئ بالاتحاد الدولي بتاريخ 18 مايو 2016م وقدم تأييد هذا الاستئناف.

وينحى القرار الصادر عن مكتب الطوارئ بالاتحاد الدولي جانبًا والصادر بتاريخ 18 مايو 2016 وبذلك يستضيف الاتحاد السعودي لكرة القدم المباراة المجدولة بتاريخ 28 مارس 2017.

ويستضيف الاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم والتي تجمع كل من السعودية والعراق بتاريخ 28 مارس 2017م على أن تلعب على أرض الاتحاد السعودي لكرة القدم عملًا بلوائح كأس العالم 2018م وليس على أرض محايدة , مع مراعاة أي مستجدات قد ينجم عنها التأثير على أمن المباراة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل