المحتوى الرئيسى

موسي يطالب بتجنيده في الجيش - E3lam.Org

11/28 21:13

أهدى الإعلامي أحمد موسى، دولة قطر أغنية راب للفنان محمد البحيري، وذلك على خلفية إنتاج قناة الجزيرة القطرية فيلمًا وثائقيًا متعلقًا بالتجنيد الإجباري في مصر، حيث تحتوى تلك الأغنية على بعض الألفاظ الخارجة، إلا أن البرنامج حذف تلك الشتائم.

وصف “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي”، الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، إ فيلم “العساكر” الذي أنتجته “الجزيرة”، بـ”التافه”، و”المُهزء”، مضيفًا أن الفيلم أنتجته مجموعة من “الكلاب والخونة والأرزقية”، حيث إنه لا يُعبر عن القوات المسلحة، كما أنهم استعانوا بمجموعة من الأفراد “المُرتزقة” لتجسيد بعض المشاهد التمثيلية.

في السياق ذاته، قال موسى، إن الشعب المصري دافع عن القوات المسلحة، وكان له رد فعل قوي تجاه تلك القناة، قائلًا: “92 مليون مواطن كانوا مقاتلين وكأنهم أفراد من الجيش”، مضيفًا أن تعداد القوات المسلحة مجهولًا لا أحد يعرف تعدادهم الحقيقي، لكن الساعات القليلة الماضية أثبتت أن وطنية 92 مليون مواطن مصري.

أشار إلى أن قناة “بي بي سي” العربية، أنتجت فيلمًا وثائقيًا من قبل عن الأمن المركزي يحمل عنوان “موت في الخدمة”، مضيفًا أن تلك القنوات تسعى لتشويه مصر وسقوطها، لكن تلك الأعمال تعود بنتائج سلبية لتلك القنوات، حيث إن الشعب المصري يقف على قلب رجل واحد ويدافع عن مؤسسات الدولة، متحديًا “الجزيرة” القطرية بإنتاج فيلم وثائقي عن المؤسسة القضائية في مصر، حتى يتصدى الشعب لتلك القناة ويتضامن مع القضاة.

في سياق متصل، ناشد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، باستدعائه للتجنيد مجددًا، في إحدى المناطق التي تشهد عمليات إرهابية مثل العريش والشيخ زويد، قائلًا: “لو تم استدعائي هروح من بكرة”، متمنيًا أن يُلبي “صبحي” تم المناشدة حتى يدافع عن وطنه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل