المحتوى الرئيسى

مقتل وإصابة "26" حوثيا جراء غارات جوية واشتباكات شمالي اليمن

11/28 20:26

صاحب السمو يشارك في مؤتمر دعم تونس ويزور الجزائر

مجلس الشورى يناقش مشروع الموازنة العامة للدولة

بالصور.. 6 مخالفات في سيلين خلال حملة تفتيشية مفاجئة

صاحب السمو يطلع على التحضيرات لقمة مجلس التعاون

أمطار رعدية متوقعة اليوم.. و"الأرصاد" تحذر

أخبار عربية الإثنين 28-11-2016 الساعة 08:15 م

قتل 15 من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، وأصيب "11" آخرون جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي واشتباكات مع قوات الجيش في محافظة حجة شمالي اليمن.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة، إن طيران التحالف العربي شن سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي وصالح في محيط مدينة "ميدي" الحدودية، كما استهدفت تعزيزات عسكرية للمليشيات كانت في طريقها إلى جبهات القتال.. مضيفا أن الغارات الجوية جاءت بالتزامن مع اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات في عدة جبهات شرق المدينة.

وأكد أن الغارات الجوية والاشتباكات أسفرت عن مقتل "15" من عناصر مليشيات الحوثي وصالح وإصابة "11" آخرين ، وتدمير آليات عسكرية وأسلحة ثقيلة تابعة لها.. مشيرا إلى أن المليشيات تعمل على حشد مقاتلين من رجال القبائل بعدد من مناطق محافظة حجة للدفع بهم إلى مدينتي "حرض ، وميدي "الحدوديتين بهدف تعويض خسائرها الكبيرة التي تلقتها خلال الأيام الماضية لكنها لم تتلق أي استجابة.

وكانت مدينتا "ميدي، وحرض" قد شهدتا مصرع العشرات من عناصر مليشيات الحوثي وصالح بينهم قيادات ميدانية خلال الأيام الماضية بقصف لطيران التحالف العربي واشتباكات مع قوات الجيش التي تقدمت بشكل كبير وسيطرت على مناطق واسعة.

الحوثيون يعرقلون دخول المساعدات إلى تعز

الحوثيون يخرقون هدنة التحالف في دقائقها الأولى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل