المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | غرناطة يسجل أسوأ نتائج لفريق بالليجا في أول ثلث من البطولة منذ عقدين

11/28 19:43

(إفي): أنهى نادي غرناطة لكرة القدم الثلث الأول من الدوري الإسباني وهو لا يحمل سوى خمس نقاط في جعبته، والفرق بين الأهداف التي سجلها والتي هزت شباكه -18 ، ما تمثل أسوأ نتائج لفريق بدوري الدرجة الأولى بأول ثلث من البطولة خلال العقدين الأخيرين تقريبا.

والهزيمة التي مني غرناطة بها الليلة الماضية أمام سيلتجا فيجو (3-1) على ملعب بالايدوس حدت من التحسن الطفيف الذي شهده بتعادله في مباراتيه السابقتين أمام ديبورتيفو لاكورونيا (1-1) وفالنسيا (1-1)، لينهي بهذا الثالث الاول من الليجا دون انتصارات.

وحصد غرناطة في الجولات الـ13 الماضية من الدوري خمس نقاط فقط، نفس الرصيد الذي كان لدى ناستيك دي تاراجونا في الجولة الـ13 من موسم 2006-2007 ، رغم أن ذلك الفريق الكتالوني حينها كان قد فاز في لقاء وكان فارق أهدافه التي له وعليه -17 ، ولكن الفريق الأندلسي في وضع أسوأ الآن، لأنه سجل 11 هدفا بينما اهتزت شباكه 29 مرة.

للمرة الرابعة فالنسيا لا يفوز.. سقط في فخ التعادل ضد غرناطة بالفيديو - برشلونة يعبر غرناطة بصعوبة بالفيديو - هاتريك كاراسكو يقود أتليتكو مدريد لحفلة في غرناطة إقالة باكو خيميز من تدريب غرناطة

ولإيجاد نتيجة أسوأ من أرقام غرناطة الحالية في ثلث ليجا ينبغي العودة لعام 1997 وتحديدا موسم 1997-1998 حينما لم يحصد سبوتنج خيخون سوى نقطتين في أول 13 مباراة خاضها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل