المحتوى الرئيسى

هونيس يحرض شفاينشتايجر على الانتقام من يونايتد

11/28 18:53

انتقد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس طريقة تعامل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع لاعب فريقه السابق باستيان شفاينشتايجر، مؤكداً: "على يونايتد أن يدفع ثمن ما قام به مع شفايني حتى اليوم الأخير.". 

وقام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب المان يو بتجميد لاعب وسط منتخب ألمانيا السابق منذ بداية الموسم الحالي قبل أن يسمح له مؤخراً بالانتظام في التدريبات.

وقال هونيس خلال زيارة لنادي مشجعي بايرن ميونيخ الاثنين: "لو كنت مكانه لجعلت الناس في مانشستر يونايتد يدفعون ثمن ما فعلوا حتى اليوم الأخير.".

وأضاف: "هذا ما يستحقه نادي مانشستر يونايتد لما قاموا به معه، يجب معاقبتهم.".

وتواجد بطل العالم 2014 لأول مرة في قائمة المان يو خلال مباراة ويستهام يونايتد يوم الأحد (1-1) ولكنه بقي على مقاعد البدلاء.

وحول رأيه فيما يتردد بشأن انتقال لاعب بايرن السابق إلى الدوري الأمريكي رد: "من خلال ما سمعته فإن شفايني يقترب من الابتعاد عن عالم كرة القدم، أنا أعرفه جيداً، بعد مسيرة مثل التي حققها لا يجب أن يذهب إلى أمريكا، أمريكا ليست مناسبة للاعب في مثل إمكانياته.".

ونصح رئيس نادي بايرن ميونيخ اللاعب الفائز 8 مرات بالبوندسليجا بالاهتمام أكثر بحياته الشخصية: "هو سعيد الحظ لارتباطه بزوجة جميلة ويجب أن تكون له أولويات أخرى في حياته الخاصة، وأتمنى أن يركز أكثر على بناء أسرة.".

وتزوج باستيان مؤخراً من لاعبة التنس الصربية آنا إيفانوفيتش.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل