المحتوى الرئيسى

اختبار ناري لرقم زيدان ينتظره على ملعب كامب نو في الكلاسيكو

11/28 20:12

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو في الجولة الرابعة عشر من الليجا، وهي بمثابة اختبار صعب للفرنسي زين الدين زيدان الذي عادل أمس الأول السبت أفضل سجل لمدرب النادي الملكي السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي (31 مباراة متتالية دون هزيمة) ويسير نحو معادلة رقم الهولندي ليو بينهاكر (34 مباراة).

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية اليوم الاثنين أنه إذا لم يسقط ريال مدريد في مواجهة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بعد غد الأربعاء بكأس الملك على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد الفوز ذهابا بسبعة أهداف لواحد، فإنه سيصل إلى كامب نو بعد 32 مباراة لم يعرف فيها طعم الخسارة.

وأشارت الوكالة إلى أن آخر هزيمة للريال بقيادة زيدان كانت في السادس من أبريل أمام فولفسبورج الألماني في دوري الأبطال بربع النهائي.

وبعد انتصار الريال الصعب أمام سبورتنج خيخون في الليجا أمس الأول السبت، فإن الفريق ضمن أنه سيظل متصدرا لليجا أيا كان ما سيحدث في الكلاسيكو بملعب كامب نو، وعادل زيدان في تلك المباراة الرقم المسجل باسم أنشيلوتي في موسم 2013-2014، ومن الأمور المثيرة للفضول أن الإيطالي لم يتمكن من معادلة رقم بينهاكر تحديدا بسبب الخسارة من برشلونة.

وحقق زيدان أيضا ثاني أفضل انطلاقة في تاريخ ريال مدريد بحصد 33 نقطة في 13 جولة، بفارق نقطة خلف مورينيو الذي حقق 34 نقطة في نفس عدد الجولات بموسم 2011-2012.

وقال المدرب الفرنسي إن "الأرقام إيجابية ولكن هذا ليس شيئا فرديا بل فريق كرة قدم، ما يجب التأكيد عليه هو عمل اللاعبين وما يحققونه كل يوم، هذا هو أفضل فريق في العالم وعن طريق العمل معا يمكننا تحقيق أشياء كبيرة، يجب تقديم الشكر لكل اللاعبين على هذه الإحصائيات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل